رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القوة الجوية يتصدر الدوري العراقي.. والنفط يفوز على الكرخ بهدف

نشر
الأمصار

تغلب القوة الجوية على ضيفه أربيل بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، بملعب الشعب الدولي، ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري العراقي الممتاز.

تقدم القوة الجوية مبكرا عن طريق محمد قاسم في الدقيقة 5 عبر تصويبة من مسافة بعيدة، لم ينجح حارس أربيل حسين علي جولي في إبعادها.

وأضاف حمادي أحمد الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 8، بعد لمس الكرة باليد من قبل مدافع أربيل أحمد حسن مكنزي.

وتمكن مكنزي من تقليص الفارق لفريقه أربيل بالدقيقة 90+3 بعد توغله من جهة اليسار حيث سدد تصويبة باغتت حارس القوة الجوية فهد طالب.

وشهدت المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري متوسط، عدة محاولات هجومية من طرفي اللقاء.

وتناوب كل من إبراهيم بايش وحمادي أحمد على أهداف الفرص السهلة للجوية، بينما لم تجد محاولات أحمد سرتيب ومازن فياض طريقها للمرمى.

وبهذا الانتصار، رفع القوة الجوية رصيده إلى 25 نقطة، ليستعيد صدارة الترتيب مؤقتا، بينما ظل أربيل بالمركز 15 برصيد 12 نقطة.

نجح النفط في تحقيق انتصاره الأول بالدوري العراقي بعد تغلبه على مستضيفه الكرخ بنتيجة (1-0)، اليوم الأحد، في ملعب الزوراء بالعاصمة بغداد.

واقتنص الغاني دينيس أنتوي هدف المباراة الثمين لفريقه النفط في الدقيقة 26، من المباراة التي أقيمت وسط غياب تام للجماهير.

وبهذه النتيجة، سجل النفط أول انتصاراته بالموسم الحالي تحت قيادة المدرب حكيم شاكر، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز 18، وبقي الكرخ عند 17 نقطة بالمركز العاشر.     
فوز ثمين

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم أيضا، حقق نفط البصرة فوزا ثمينا على ضيفه نفط الوسط بنتيجة (1-0)، في ملعب البحري بمدينة البصرة.

وخطف علاء رعد هدف الانتصار الوحيد لفريقه نفط البصرة في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، رفع نفط البصرة رصيده إلى 18 نقطة بالمركز التاسع، فيما ظل رصيد نفط الوسط عند 14 نقطة في المركز 12.

ويعد هذا الانتصار الرابع لأصحاب الأرض تحت قيادة المدرب عبد الوهاب أبو الهيل، فيما تعرض نفط الوسط لهزيمته الثانية هذا الموسم.