رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج مباريات في الدوري العراقي الجولة الـ12

نشر
الأمصار

حققت فرق القوة الجوية، ونفط البصرة، والنفط الفوز على منافسيها، يوم الأحد، في مباريات الجولة 12 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وانطلقت المباريات الثلاث في الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت العراق، حيث التقى فريق القوة الجوية مع ضيفه اربيل على ملعب الشعب الدولي، وانتهت لصالح القوة الجوية بنتيجة 2-1.

وسجل القوة الجوية هدفه الأول في الدقيقة 5 عن طريق محمد قاسم، وفي الدقيقة الثامنة سجل الصقور هدفهم الثاني من ركلة جزاء نفذها قائد الفريق حمادي احمد.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب أربيل أحمد مكنزي من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه قبل نهاية المباراة.

وفي المباراة الثانية فاز فريق نادي النفط على مضيفه فريق نادي الكرخ بنتيجة 1-0، وسجل النفط هدفه في الدقيقة 26 عن طريق المحترف دينيس اكيارا انتوي.

وفي المباراة الثالثة فاز فريق نادي نفط البصرة على ضيفه فريق نادي نفط الوسط بنتيجة 1-0، وسجل نفط البصرة هدفه عبر اللاعب علاء رعد في الدقيقة 36.

نفاد التذاكر الإلكترونية لمباريات خليجي 25

في سياق منفصل، كشفت مصادر في اللجنة التنظيمية لبطولة خليجي 25، يوم الأحد، نفاد التذاكر الإلكترونية لمباراة افتتاح خليجي 25 بعد 18 ساعة من طرحها.

وأكدت المصادر "هناك اقبالاً واسعاً على شراء التذاكر الالكترونية من دول خليجية فور إطلاقها وهذا مؤشر جيد وبداية طيبة للحضور الذي ستشهده البطولة".

وبين أنه "لم يتبقَ من تذاكر مباراة افتتاح خليجي 25 لغاية صباح اليوم سوى المقاعد التي تكون خلف المرمى من الجانبين".

من جانب آخر، أكد الناطق الاعلامي للاتحاد احمد الموسوي؛ أن "اختيار سعر التذاكر كان من اختصاص اللجنة العليا  المنظمة والاتحاد الخليجي لكرة القدم بالاتفاق مع الشركة المتعهدة".

وأضاف أن "تذاكر مباراة العراق والكويت الودية سيكون بيعها مباشر بينما ستكون تذاكر بطولة خليجي 25 الالكترونية اضافة لفتح خمس مواقع تبيع التذاكر بشكل يدوي".

وكان اتحاد الكرة كشف التفاصيل الدقيقة لعملية بيع تذاكر خليجي 25، حيث ستكون البطاقات من أربع فئات و سعر البطاقة سيبدأ من 15 الف دينار الى 60 الف دينار بحسب فئة البطاقة و مكان الجلوس داخل الملعب.