رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفاد التذاكر الإلكترونية لمباريات خليجي 25

نشر
الأمصار

كشفت مصادر في اللجنة التنظيمية لبطولة خليجي 25، يوم الأحد، نفاد التذاكر الإلكترونية لمباراة افتتاح خليجي 25 بعد 18 ساعة من طرحها.

وأكدت المصادر "هناك اقبالاً واسعاً على شراء التذاكر الالكترونية من دول خليجية فور إطلاقها وهذا مؤشر جيد وبداية طيبة للحضور الذي ستشهده البطولة".

وبين أنه "لم يتبقَ من تذاكر مباراة افتتاح خليجي 25 لغاية صباح اليوم سوى المقاعد التي تكون خلف المرمى من الجانبين".

من جانب آخر، أكد الناطق الاعلامي للاتحاد احمد الموسوي؛ أن "اختيار سعر التذاكر كان من اختصاص اللجنة العليا  المنظمة والاتحاد الخليجي لكرة القدم بالاتفاق مع الشركة المتعهدة".

وأضاف أن "تذاكر مباراة العراق والكويت الودية سيكون بيعها مباشر بينما ستكون تذاكر بطولة خليجي 25 الالكترونية اضافة لفتح خمس مواقع تبيع التذاكر بشكل يدوي".

وكان اتحاد الكرة كشف التفاصيل الدقيقة لعملية بيع تذاكر خليجي 25، حيث ستكون البطاقات من أربع فئات و سعر البطاقة سيبدأ من 15 الف دينار الى 60 الف دينار بحسب فئة البطاقة و مكان الجلوس داخل الملعب.

خمسة أماكن لبيع التذاكر بصورة مباشرة و هي :  

ملعب البصرة الدولي

كورنيش البصرة

تايم سكوير

شنشل مول

ملعب الميناء

وتعاقد اتحاد الكرة مع شركة اميركية لتنظيم عملية البيع ودخول الجماهير الى أماكن جلوسهم في الملعب لقاء حصولهم على 9 مليون دولار لهذه العملية .

وسيكون 70‎%‎  من ريع مباريات خليجي 25 من نصيب اتحاد الكرة و 30٪؜ لاتحاد كأس الخليج.

 

أعلنت إدارة نادي الميناء العراقي لكرة القدم، موعد وصول وفد نادي الكويت الكويتي، وآلية إقامته واستقباله، وذلك استعداداً لخوض المواجهة الودية المرتقبة.

وأضاف فاضل، أن "بعد تناول الوفد وجبة العشاء سيحضر عقد المؤتمر الفني الخاص بلقائه أمام الميناء وفي اليوم التالي صباحاً أي يوم إقامة المباراة يوم 26 يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين".

وأوضح أن "اللجنة المنظمة ستقيم احتفالا بمناسبة افتتاح ملعب الميناء حيث موعد انطلاق اللقاء الودي بين فريق الميناء والكويت الكويتي بمناسبة افتتاح الملعب".

وأشار فاضل، إلى أن "الميناء سيطعم الفريق بعدد من اللاعبين من الذين مثلوا لاعبي البصرة وحالياً يلعبون بأندية أخرى بغية تعزيز صفوفه"، مبيناً أن "اللاعبين الذين تقرر ضمهم للميناء هم حمزة عدنان من القوة الجوية ومرتجى عادل ناصر وعمار عبد الحسين من دهوك وعباس بديع من النفط واحمد فرحان من الشرطة وحسين فلاح من نفط الوسط ومحترف اجنبي سبق ان مثل الميناء في مواسم سابقة من نادي نفط البصرة".