رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الحكيم يوجه تنظيمات تيار الحكمة في البصرة بدعم جهود خليجي 25

نشر
الحكيم
الحكيم

وجه رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم، اليوم الأحد، تنظيمات تيار الحكمة في البصرة بدعم جهود خليجي 25.

وقال الحكيم في بيان، أنه "مع قرب انطلاق بطولة خليجي 25، نرحب بأشقائنا العرب ضيوفا كراما في بصرتنا الفيحاء وبلدهم الثاني العراق".

ودعا الحكيم "تنظيمات تيار الحكمة الوطني في البصرة للمساهمة الفاعلة في جهود دعم البطولة التي يترقبها شعبنا الحبيب بفارغ الصبر والقيام بحملات تنظيف واستقبال الضيوف وغيرها من لوجستيات تأمين وإنجاح هذا الكرنفال الرياضي الاجتماعي الكبير".

أخبار أخرى..

وجَّه وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، وحدة أمن الملاعب بالتعاون مع جمهور خليجي 25.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، أن "وزير الداخلية عبد الامير الشمري، زار اليوم آمرية قوات حفظ القانون، واطلع على أهم الواجبات والمهام التي تقوم بها هذه الآمرية"، مبينة أن "الشمري استمع الى إيجاز عن عمل وحدات الآمرية".

وأكد الشمري بحسب البيان، على "ضرورة العمل وفق مبادئ حقوق الإنسان والتعامل الحسن مع المتظاهرين السلميين وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهم وهذا ما نصت عليه القوانين".

ووجه "وحدة أمن الملاعب التابعة للآمرية بالعمل على تأمين بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة والتعاون الكبير مع الجمهور الذي سيكون حاضراً في هذا العرس الكروي الكبير"، مؤكداً "دعمه لعمل هذه الآمرية".

أخبار أخرى..

وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، إلى محافظة البصرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل اليوم، الى محافظة البصرة".

وأضاف ان "الزيارة تفقدية لافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع الخدمية، والوقوف على التحضيرات الجارية لاستضافة بطولة خليجي 25".

أخبار أخرى..

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الخميس، بإلغاء رسوم تأشيرات الدخول لحضور خليجي 25.

وقال عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس اللجنةِ الإعلاميّة لخليجي 25، أحمد الموسوي، في بيان صحفي إن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجّهَ بإلغاءِ الرسوم المُترتبةِ للحُصولِ على تأشيراتِ الدخولِ إلى العراق (رسوم الفيزا) لكلِ مَن يرغب بحُضورِ خليجي 25 التي ستقامُ في البصرة وتنطلقُ في(2023/1/6) في خطوةٍ تهدفُ لدعمِ البُطولةِ وتسهيل تواجد الجُمهور وحُضورهم لمُنافساتها بسهولةٍ وانسيابيّةٍ عالية".

وأضافَ: أن "اتحادَ الكرة، بشخصِ رئيسه عدنان درجال، ونيابةً عن بقيةِ الأعضاء، يتقدمُ بالشُكرِ الجزيل وعظيم الامتنانِ إلى رئيسِ الوزراء لهذه الالتفاتةِ الطيبة التي جاءت بالوقتِ المناسب، وستسهمُ في تسهيل دخول الجُمهور من جميع الجنسيات إلى العراق لمشاهدةِ مُبارياتِ البطولةِ".

واختتمَ عُضو الاتحاد، أحمد الموسوي، حديثه بالقول: "وفرَ اتحادُ الكرة، معززاً بالدعم الحكوميّ والتعاون مع الحكومةِ المحليّة في البصرة، جميعَ مستلزمات نجاح البطولةِ من النواحي الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة، وذلك من أجل إظهارها بشكلٍ يليقُ بتاريخِ كرتنا والبطولاتِ الخليجيّة".