رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السوداني يوجه بتكريم منتسب في توزيع كهرباء شمال الناصرية استشهد أثناء عمله

نشر
رئيس الوزراء العراقي
رئيس الوزراء العراقي

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بتكريم منتسب في توزيع كهرباء شمال الناصرية استشهد أثناء أداء عمله.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن "السوداني وجّه بتكريم المنتسب في توزيع كهرباء شمال الناصرية الشهيد (قاسم حسن عجيل)، الذي فارق الحياة أثناء أداء عمله في واجب صيانة الشبكة الكهربائية في محافظة ذي قار يوم أمس".

وقدّم السوداني "العزاء لأهله وذويه ومحبّيه، مُكبِراً في الشهيد روح الالتزام والعطاء والتفاني في أداء الواجب خلال أسوأ الأحوال الجوية".

وشدد السوداني على "دوائر الكهرباء كافة بالتزام أعلى درجات الاحتياط وإجراءات السلامة لحماية المنتسبين، وضمان عدم تكرار هذه الحوادث المؤسفة".

أخبار أخرى..

وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، إلى محافظة البصرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل اليوم، الى محافظة البصرة".

وأضاف ان "الزيارة تفقدية لافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع الخدمية، والوقوف على التحضيرات الجارية لاستضافة بطولة خليجي 25".

أخبار أخرى..

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الخميس، بإلغاء رسوم تأشيرات الدخول لحضور خليجي 25.

وقال عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس اللجنةِ الإعلاميّة لخليجي 25، أحمد الموسوي، في بيان صحفي إن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجّهَ بإلغاءِ الرسوم المُترتبةِ للحُصولِ على تأشيراتِ الدخولِ إلى العراق (رسوم الفيزا) لكلِ مَن يرغب بحُضورِ خليجي 25 التي ستقامُ في البصرة وتنطلقُ في(2023/1/6) في خطوةٍ تهدفُ لدعمِ البُطولةِ وتسهيل تواجد الجُمهور وحُضورهم لمُنافساتها بسهولةٍ وانسيابيّةٍ عالية".

وأضافَ: أن "اتحادَ الكرة، بشخصِ رئيسه عدنان درجال، ونيابةً عن بقيةِ الأعضاء، يتقدمُ بالشُكرِ الجزيل وعظيم الامتنانِ إلى رئيسِ الوزراء لهذه الالتفاتةِ الطيبة التي جاءت بالوقتِ المناسب، وستسهمُ في تسهيل دخول الجُمهور من جميع الجنسيات إلى العراق لمشاهدةِ مُبارياتِ البطولةِ".

واختتمَ عُضو الاتحاد، أحمد الموسوي، حديثه بالقول: "وفرَ اتحادُ الكرة، معززاً بالدعم الحكوميّ والتعاون مع الحكومةِ المحليّة في البصرة، جميعَ مستلزمات نجاح البطولةِ من النواحي الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة، وذلك من أجل إظهارها بشكلٍ يليقُ بتاريخِ كرتنا والبطولاتِ الخليجيّة".

أخبار أخرى..

يتقدمُ الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم بالشُكرِ والعرفانِ إلى السيدِ رئيس الوزراء وجميعِ السادةِ الوزراء، بعد تَضمينِ قانون الدعمِ الماليّ ضمن مشروع قانونِ المُوازنةِ العامّة الاتحاديّة للسنةِ الماليّة 2023، لِسَدِ مُتطلباتِ بُطولةِ كأس الخليجِ العربيّ لكُرةِ القدم 25 التي تقام مَطلع العام المُقبل في مدينةِ البصرة، وذلك ضمن قراراتِ جلسة مجلسِ الوزراءِ المنعقدة أمس الثلاثاء (15-11-2022). 

كما يشكرُ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم اللجنةُ العُليا المُشرفة على بُطولةِ كأس الخليج، وجميع الجهودِ المبذولة من قبل وزارةِ الشَباب والرياضة وكل الجهاتِ الحكوميّة ومحافظة البصرة، خدمةً لعراقنا الحبيبِ الذي سيحتضنُ الأشقاءَ من دولِ الخليج كافة في مدينةِ البصرة ثَّغر العراق الباسم.