رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه المقاولون العرب في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يخوض فريق الزمالك المصري، بقيادة البرتغالى فيريرا تحدياً جديداً حينما يحل ضيفاً على نظيره المقاولون العرب بالدوري بحثاًَ عن إستمرار قطار الانتصارات بعد مباراة حرس الحدود التى فاز فيها الابيض برباعية نظيفة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة  الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء اليوم الاحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصرى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

 

الزمالك يكتسح حرس الحدود برباعية في الدوري المصري

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على حرس الحدود بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويبقى حرس الحدود في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 3 نقاط.

بدأ الزمالك الشوط الأول للمباراة بسيطرة واضحة على وسط الملعب دون خطورة على دفاعات حرس الحدود الذي أغلق المساحات بشكل جيد في بداية اللقاء.

وحاول إمام عاشور مغالطة الدفاع بتسديدة قوية ارتدت من الدفاع، قبل ان ينجح يوسف اسامة نبيه في تسجيل أول الأهداف بالدقيقة التاسعة، من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك حرس الحدود.

بعد الهدف واصل الزمالك استحواذه وسيطرته على ملعب اللقاء لكن دون خطورة بينما حاول حرس الحدود من خلال الهجمات السريعة والمرتدة العودة في النتيجة.

وفي الدقيقة 25 يسدد امام عاشور كرة قوية مرت جوار القائم، في محاولة تكررت أكثر من مرة طوال أحداث هذا الشوط.

وسدد يوسف اسامة نبيه كرة رأسية خطيرة في الدقيقة 42 بعد عرضية متقنة من زيزو مرت إلى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 44 كاد حرس الحدود ان يخطف التعادل بعد تمريرة متقنة من مؤمن عوض وضعت زميله زيكو في مواجهة المرمى الا انه أضاع الفرصة.