رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تشارك في خليجي 25 بالمنتخب الأولمبي

نشر
المنتخب السعودي الأولمبي
المنتخب السعودي الأولمبي

يستعد المنتخب السعودي، للمشاركة في بطولة خليجي 25 بمدينة البصرة العراقية، المقرر انطلاقها 6 يناير المقبل بمشاركة 8 منتخبات خليجية.

وكانت قرعة كأس الخليج العربي، قد أوقعت المنتخب السعودي، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق مستضيف البطولة واليمن وعمان.

 وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن سعد الشهري سيتولى تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في كأس الخليج الـ25 التي تحتضنها محافظة البصرة العراقية خلال الفترة من 6-19 يناير 2023.

وسيتم إعلان قائمة اللاعبين بشكل رسمي في الـ31 من ديسمبر الجاري، ويتم في معسكر داخلي في مدينة  الرياض يتخلله مباراة ودية قبل التوجه إلى العراق، على أن يقوم سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، المنتخب الأخضر بالبطولة الخليجي

وأوضح مصدر للصحيفة السعودية، أن الأخضر سيشارك بالفريق الأولمبي المطعم ببعض اللاعبين الذين لم يكونوا أساسيين في كأس العالم 2022 الماضية في قطر.

الإعلان عن تذاكر خليجي25 بالبصرة:

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم، عن طرح تذاكر كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) عبر منافذ البيع المباشر والإلكتروني.

وقال عدنان درجال رئيس الاتحاد ،في مؤتمر صحفي، "نطلق اليوم بيع تذاكر خليجي 25 مع تمنياتنا للبطولة بالنجاح والتوفيق".

من جهته، قال أحمد الموسوي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة (خليجي 25) إن البطاقات ستُباع وفق آليتين إحداهما عبر رابط سيُنشر على المواقع الإلكترونية للاتحاد العراقي والحكومة المحلية في البصرة والموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة العراقية، فضلًا عن الموقع الإلكتروني الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي ومواقع الاتحادات الخليجية المشاركة، مشيرًا إلى أن الآلية الثانية ستكون عن طريق البيع المباشر عبر خمسة منافذ.

وأضاف أن كل بطاقة ستكون لمباراتين اثنتين في الجولتين الأولى والثانية، وستكون لمباراة واحدة في الجولة الثالثة وفي الأدوار النهائية.