رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي ماريا لن يعتزل اللعب دوليا

نشر
الأمصار

سيظل مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أنخيل دي ماريا في منتخب "الألبسيليستي" وسيتراجع عن اعلانه الاعتزال عقب ختام مونديال قطر 2022، وفقاً لما أعلنته الصحافة الأرجنتينية.

وكشف الصحافي جاستون إيدول، الذي يتابع أخبار منتخب الأرجنتين، على قناته على "يوتيوب" أن اللاعب السابق في ريال مدريد وباريس سان جيرمان "سيواصل اللعب لمباريات أخرى على الأقل".

وأوضح أنه "لم يحدد إلى متى، لكنه يرغب في ذلك".

وكان دي مايا أعرب عن رغبته في الاعتزال عقب ختام مونديال قطر الذي توجت به الأرجنتين.

برسالة نصية.. دى ماريا تنبأ حصول الأرجنتين على كأس العالم

كشفت رسائل نصية بين أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين وزوجته عن شعوره بقدرة راقصي التانجو على رفع كأس العالم 2022 بقطر.

تنبأ دي ماريا بحصول الأرجنتين على بطولة كأس العالم وهذا ما تحقق بالفعل على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4/2) بعد التعادل الإيجابي في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3/3.


وانتشرت الرسائل النصية التي أرسلها دي ماريا إلى زوجته قبل المباراة النهائية حيث كان يعلم أن شيئًا مميزًا على وشك الحدوث.

وكتب دي ماريا لزوجته: "سأكون بطل العالم يا حبيبتي، سأحرز هدفًا مثل ماراكانا وويمبلي، اذهبي واستمتعي غدًا لأننا سنكون أبطال العالم، لأن 26 منا هنا والعائلات تستحق ذلك".

دي ماريا سجل هدف بالفعل في شباك فرنسا، بالإضافة لحصوله على ركلة جزاء سجل منها ميسي الهدف الافتتاحي في المباراة.

بعد صافرة النهاية، توجه دي ماريا إلى حسابه على "إنستجرام" لتكريم أسرته كاتبًا: "لم يتركوني أستسلم أبدًا كانوا دائمًا هناك بجواري حتى الموت، أريد فقط أن أقول لكم شكراً جزيلاً لكونكم بجانبي دائمًا، أنا أحبهم من كل روحي، أبطال العالم".