رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في ليلة رأس السنة.. نيكول سابا تحيي حفلاً في التجمع الخامس بمصر

نشر
الأمصار

تحيى الفنانة نيكول سابا حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر الحالى بمناسبة احتفالات راس السنة وذلد فى منطقة التجمع الخامس.

وتشدو نيكول سابا، بعدد من الأغاني التى تنال اعجاب الجمهور ولعل من أبرزها “سمك القرش والجو حلو وصورة سلفى ومش وقت كلام وكنت بحالى وفارس أحلامى”.

حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا علي مشاركة متابعيها صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة كلاسيكيه.

وخطفت نيكول الأنظار بإطلالة جذابة، ترتدي بدلة بيضاء باللون الابيض، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها ونالت الصورة إعجابهم.

وأحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا في "لوسال" بالعاصمة الإدارية الجديدة، الشهر الماضي، حضره اكثر من 3 آلاف مدعو من المشاهير وأسرهم.

وكانت طرحت الفنانة نيكول سابا  أغنية جديدة تحمل اسم “وطني الجمال”، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي.

أخبار أخرى..

سيد الغرام.. أصالة نصري وأسماء لمنور يتجاوزان نصف مليون مشاهد في ساعات

حقق كليب سيد الغرام لـ الفنانة أصالة نصري، والفنانة أسماء لمنور، ما يقرب من 700 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرح الأغنية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يويتوب.

كليب سيد الغرام لـ أصالة نصري وأسماء لمنور، من كلمات: محمد المغربي، ألحان: المهدي مزين.

 

أحدث أغاني الفنانة أسما لمنور

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث أغاني الفنانة أسما لمنور ، والتي تحمل أسم أنا لو، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية أنا لو لـ أسما لمنور، من كلمات: مزيد، ألحان: نوت، أشراف موسيقى: بندر سعد، توزيع موسيقي: خالد عز، ايقاع: إبراهيم حسن، مكس وماستر: جاسم محمد.

 


طرح الموسيقار زيد نديم، أغنية "عمري وشوقي"، للفنانة المغربية أسما لمنور وهي من كلمات نهار، وألحان وليد الشامي وتوزيع زيد نديم، وأكد أن الأغنية مختلفة تماما عن اسما .

 

 

من ناحية أخري يعيش الموسيقار زيد نديم، حالة نجاح كبيرة، بعد التعاون مع الفنان ماجد المهندس في أغنية "ودعت روحي"، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله، وأكد أنها نالت ردود أفعال واسعة.