رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. السيطرة على حريق كوبري النادي الأهلي بمدينة نصر

نشر
الأمصار

أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، أن قوات الحماية المدنية تمكنت من إطفاء الحريق، الذي شب بخط الغاز المتواجد أسفل كوبري النادي الأهلي بمدينة نصر، لافتاً إلى أنه قد تم إجراء عمليات التبريد دون وفيات أو إصابات ويجري إصلاح الخط بمعرفة شركة الغاز.

ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق وإخماده، وتم إخطار خبراء المعمل الجنائي لرفع آثار الحريق، والوقوف على ملابساته.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا باشتعال النيران بخط الغاز المتواجد أسفل كوبري النادي الأهلي في تقاطع طريق النصر مع شارع أحمد فخري بمدينة نصر؛ نتيجة كسر ماسورة غاز.

أخبار ذات صلة..

مصر.. مصرع طفل سقط من الطابق الحادي عشر بالدقهلية

لقى طفل يبلغ من العمر 5 أعوام مصرعه وذلك بعد سقوطه من شرفة منزلة بالطابق الحادي عشر خلال لهوه وسقوطه بفناء مدرسة طلخا الإعدادية للبنات بمحافظة الدقهلية في مصر وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة التخصصي "العام القديم".

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بسقوط طفل بفناء مدرسة طلخا الإعدادية للبنات من شرفة منزله المطلة على المدرسة بالطابق الحادي عشر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وسيارة الإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط طفل لم يبلغ من العمر 5 أعوام بفناء المدرسة وبه كسر بالجمجمة ونزيف حاد وتوفى إثر سقوطه.


جرى نقل الطفل المتوفي إلى مستشفى المنصورة التخصصي "العام القديم" واستدعاء أهلية الطفل وسؤالهم بمحضر الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

وفي سياق منفصل كان تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من أهالي قرية البلامون التابعة لدائرة المركز  بانفجار كمبروسر داخل ورشة بالقرية.

وعلى الفور انتقل قوات الحماية المدنية وضباط  المباحث وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ، وأسفر الحادث عن مصرع شخص يدعي “عبد العاطي عبد المعطي” 52 عامًا ونجله يدعي " محمود "، مقيمين بقرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين وتم نقل الجثامين لمستشفى السنبلاوين، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.