رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كالفين فيليبس يثير غضب بيب جوارديولا بعد العودة من المونديال

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن سبب استبعاد الدولي كالفين فيليبس عن المشاركة مع مانشستر سيتي أمام ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأثار كالفين فيليبس غضب مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد عودته من كأس العالم بسبب الدهون الزائدة والوزن الزائد.

قال جوارديولا: “إنه لم يصب بأذى لقد وصل إلى وزن زائد، أنا لا أعرف لماذا. لم يصل وهو في حالة جيدة للقيام بالجلسات التدريبية واللعب. على الرغم من أنه تم منحه فترة طويلة قبل عودة الموسم المحلي”.

وأضاف جوارديولا: “عندما يكون جاهزا سيلعب لأننا نحتاجه ونحتاجه كثيرا، إنها محادثة خاصة مع كالفين”.

عانى فيليبس من خلع في الكتفين منذ التوقيع من ليدز يونايتد مقابل 42 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، وشارك في أربع مباريات فقط مع الأندية.

وفاز مانشستر سيتي على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وتعادل فريقا مانشستر سيتي ضد ليفربول إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة بينهما حالياً على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

هالاند يفتتح الأهداف

فيما افتتح ايرلينج هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 10 لصالح مانشستر سيتي قبل أن يدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 20 عن طريق فابيو كارفاليو.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الرسمي لنادي ليفربول حيث سيقود الفرعون الريدز في القمة الإنجليزية المرتقبة.

ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.