رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيدري: لم أهنئ ميسي لهذا السبب

نشر
الأمصار

أكد الإسباني بيدري، لاعب وسط برشلونة، أنه وزميله جافي يفتقران للكثير من العمل، للوصول لمستوى أسطورتي البلوجرانا تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

وقال بيدري، عقب تتويجه بجائزة "كوبالا" التي تمنحها شبكة "راديو كتالونيا" الإسبانية: "أنا وجافي ما زال أمامنا الكثير لنصل إلى مستوى تشافي وإنييستا".

وبشأن ما يتردد حول إمكانية رحيل قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس، بعد نهاية الموسم الجاري، قال: "أتمنى أن يستمر، فهو لاعب مهم للغاية.. بالنسبة لي، بوسكيتس لاعب لا غنى عنه.. أحب اللعب معه، وعندما يغيب نتأثر بذلك على أرض الملعب.. آمل أن يبقى لأطول فترة ممكنة".

وبخصوص اللاعب الأنسب لتعويض رحيل بوسكيتس إن حدث، أجاب الدولي الإسباني: "قد يكون فرينكي (دي يونج) بديلًا جيدًا له.. لعب في هذا المركز مع منتخب بلاده (هولندا)، وأدى بشكل جيد".

وعما إذا كان قد هنأ ليونيل ميسي، نجم البارسا السابق، بلقب المونديال، قال: "هاتفه قد ينفجر في أي لحظة الآن، لهذا السبب لم أهنئه بعد، لأنه لن يتمكن من رؤية الرسالة.. سأنتظر بضعة أيام وأرسلها حتى يراها".

في سياق متصل، يواجه نادي برشلونة الإسباني، أزمة قوية قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، ترك فجوة في ميزانية النادي الكتالوني بـ27 مليون يورو بالإضافة لـ3 ملايين أخرى.

وأوضحت أن الميزانية المطلوبة من رابطة الدوري الإسباني، تتطلب تخفيض فاتورة الأجور من 108 مليون يورو إلى 100 مليون فقط.

وأشارت إلى أن خطوة التخلي عن جيرارد بيكيه واتفاقية الرعاية مع شركة "Whitebit" لم تسفر عن حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

ومن جانبه يعمل جوان لابورتا رئيس برشلونة على التفاوض لإدخال بعض الأموال من شركات الرعاية لميزانية النادي، لضبط الأمور بشكل أفضل للتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد في شهر يناير القادم.