رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد أصبح قريبًا من التعاقد مع النجم الأرجنتينى الصاعد إنزو فيرنانديز، لاعب وسط بنفيكا البرتغالى، خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت شبكة "UOL Esporte" العالمية، أن مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول في سباق التعاقد مع الأرجنتينى إنزو فيرنانديز البالغ 21 عاما.

 

وأضافت الشبكة أن المحادثات مازالت جارية في الوقت الحالي من مسئولي مانشستر يونايتد وبنفيكا لضم اللاعب المتألق في بطولة كأس العالم الأخيرة.

 

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون يورو من أجل حسم الصفقة وتجنب حرب المزايدات.

 

اقرأ أيضًا..

إيميليانو مارتينيز: حلمي كان إهداء ليونيل ميسي لقبًا مع المنتخب الوطني


يرى إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، أنه لم يعد هناك مجال للشك، بأن ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في التاريخ.

وتوج ميسي مع الأرجنتين بلقب كأس العالم (قطر 2022)، وتألق فيه بشدة رفقة مارتينيز، ليحصدا جائزتي أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى في البطولة.

وقال مارتينيز بحسب ما نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "حلمي كان إهداء ليونيل ميسي لقبا مع المنتخب الوطني، وتوج بكوبا أمريكا وفيناليسيما".

وأضاف: "لكن حلمي كحارس مرمى ورياضي، هو منح كأس العالم لأفضل لاعب في العالم".

وزاد: "أعتقد أنه لا يوجد أي شك بأنه (ميسي) اللاعب الأفضل في التاريخ".

وختم: "عقب المونديال، أرسلت له رسالة شكرته من خلالها على منحي لقب كأس العالم، ورد علي بنفس الرسالة، من المذهل أن تحظى بالاحترام من قبل اللاعب الأفضل في العالم".

في سياق متصل، أعرب أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، عن فخره بالمستوى الذي قدمه حارسه إيميليانو مارتينيز في التتويج بكأس العالم الأخيرة رفقة الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه سيتحدث معه بشأن المبالغة في احتفالاته.

وتعرض مارتينيز للعديد من الانتقادات بسبب تصرفاته في مونديال قطر، على الرغم من مساهمته البارزة في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986.

وقال إيمري بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "عندما تغمرك مشاعر هائلة، يكون من الصعب في بعض الأحيان التحكم بها".

وأضاف: "سأتحدث معه في الأسبوع المقبل عن بعض احتفالاته، لكن أنا أحترم تصرفاته الآن كونه يتواجد رفقة منتخبه الوطني، لكن عندما يعود إلينا، سنتحدث عن الوضع".

يذكر أن مارتينيز تهكم من كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، بحمل دمية تحمل صورته أثناء الاحتفالات بلقب المونديال، إلى جانب قيامه بالعديد من الاحتفالات الاستفزازية في المونديال التي تعرض للانتقادات بسببها.