رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فارس كرم يحيي حفلاً غنائياً في هولندا

نشر
الأمصار

يحل المطرب اللبناني فارس كرم، ضيفًا على جمهوره في هولندا، اليوم السبت، من خلال حفل غنائي، يُقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

 

وفي وقت سابق، طرح المطرب اللبناني فارس كرم، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "قمرجي" من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، والأغنية ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ.

 

اقرأ أيضًا..

النيابة اللبنانية تستدعي فارس كرم للتحقيق في شكوى ميريام فارس


استدعت النيابة العامة في جبل لبنان، المطرب اللبناني فارس كرم، للتحقيق معه، في البلاغ المقدم من مواطنته الفنانة ميريام فارس.

كانت ميريام فارس قد تقدمت بدعوى إلى النيابة العامة الاستئنافية تتهم فيها فارس كرم بجرم القدح والذم عبر "تويتر"، وذلك بعد الخلاف الذي وقع بينهما على خلفية حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.


الخلاف بدأ بسبب البوستر الدعائي للحفل الغنائي، حيث ظهرت صورة ميريام بحجم أكبر من صورة كرم، وقالت ميريام: "فارس يمكن زعل من حجم الصورة، بس الشركة اللي بتقرر"، وانتقد فارس تصريحات ميريام وقال إن "نفسيتها محمضة".

وردت ميريام بعدها على مواطنها فارس كرم، وقالت: "لم أتوقع ما قاله، وما فيني أرد على هذا المستوى.. القصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب".

من ناحية أخرى، قال الفنان رامي جمال، إن قرار تصوير كليبه الجديد "قمر ومنور" في مصر، جاء بسبب رغبة شركة الإنتاج "نجوم ريكوردز" فى الترويج للسياحة المصرية، من خلال التصوير في سهل حشيش. 

وأضاف رامي جمال في بيان صحفي: تم التصوير قرابة الثلاثة أيام، وتم الاستعانة بالمخرج "جون بيريز"، في التعاون الثاني معه سبق أن قدمنا من قبل كليب "اوعديني"، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

أغنية "قمر ومنور" من كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، وإشراف ياسر خليل، وإنتاج "نجوم ريكوردز" وكانت واحدة من ضمن أغنيات ألبوم "يستاهل بوستين".

وألبوم "يستاهل بوستين"، ضم 12 أغنية مثل "بقيت أخاف"، "خلينا قاعدين"، "موقف ضعف"، "قمر ومنور"، "أنا دلعت"، "مسيرى أنساك"، "أدبتنا الدنيا"، "شفت الحقيقة"، "سيبنا بعض"، "كلمينى شوية عني"، "في جمال كده".

وتعاون رامي جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبي، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.