رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دى ماريا يقرر استكمال مسيرته مع الأرجنتين بعد التتويج بالمونديال

نشر
دي ماريا
دي ماريا

قالت تقارير صحفية، إن النجم الأرجنتيني أنخيل دى ماريا، يرغب في استكمال مسيرته مع منتخب التانجو، بعد التتويج بلقب كأس على حساب المنتخب الفرنسي.

 

ووفقا لشبكة "tyc sports" الأرجنتينية، فإن أنخيل دى ماريا سيواصل مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني بعد التتويج بمونديال قطر، كما يتمنى النجم ليونيل ميسي، على الرغم من أنه لا يعرف عدد المباريات التي سيلعبها في المستقبل. 

 

وأشار التقرير أن نجم يوفنتوس، سيكون قادرا على المشاركة مع المنتخب الأرجنتيني فى المباريات الودية المقبلة، وقد يشارك فى بطولة كوبا أمريكا، التى ستقام فى عام 2024. 

 

وأضاف التقرير  أن الأداء الرائع الذى يواصل دى ماريا تقديمه مع الأرجنتين، سيسمح له بمواصلة مشواره مع منتخب راقصو التانجو، خاصةً فى المباراة النهائية، بعدما سجل هدف منتخب بلاده الثانى فى شباك فرنسا، وتأثر أداء الفريق بخروجه فى الشوط الثاني. 

 

اقرأ أيضًا..

برسالة نصية.. دى ماريا تنبأ حصول الأرجنتين على كأس العالم


كشفت رسائل نصية بين أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين وزوجته عن شعوره بقدرة راقصي التانجو على رفع كأس العالم 2022 بقطر.

تنبأ دي ماريا بحصول الأرجنتين على بطولة كأس العالم وهذا ما تحقق بالفعل على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4/2) بعد التعادل الإيجابي في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3/3.


وانتشرت الرسائل النصية التي أرسلها دي ماريا إلى زوجته قبل المباراة النهائية حيث كان يعلم أن شيئًا مميزًا على وشك الحدوث.

وكتب دي ماريا لزوجته: "سأكون بطل العالم يا حبيبتي، سأحرز هدفًا مثل ماراكانا وويمبلي، اذهبي واستمتعي غدًا لأننا سنكون أبطال العالم، لأن 26 منا هنا والعائلات تستحق ذلك".

دي ماريا سجل هدف بالفعل في شباك فرنسا، بالإضافة لحصوله على ركلة جزاء سجل منها ميسي الهدف الافتتاحي في المباراة.

بعد صافرة النهاية، توجه دي ماريا إلى حسابه على "إنستجرام" لتكريم أسرته كاتبًا: "لم يتركوني أستسلم أبدًا كانوا دائمًا هناك بجواري حتى الموت، أريد فقط أن أقول لكم شكراً جزيلاً لكونكم بجانبي دائمًا، أنا أحبهم من كل روحي، أبطال العالم".