رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب أستون فيلا: سأتحدث مع مارتينيز عن بعض احتفالاته

نشر
الأمصار

أعرب أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، عن فخره بالمستوى الذي قدمه حارسه إيميليانو مارتينيز في التتويج بكأس العالم الأخيرة رفقة الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه سيتحدث معه بشأن المبالغة في احتفالاته.

وتعرض مارتينيز للعديد من الانتقادات بسبب تصرفاته في مونديال قطر، على الرغم من مساهمته البارزة في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986.

وقال إيمري بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "عندما تغمرك مشاعر هائلة، يكون من الصعب في بعض الأحيان التحكم بها".

وأضاف: "سأتحدث معه في الأسبوع المقبل عن بعض احتفالاته، لكن أنا أحترم تصرفاته الآن كونه يتواجد رفقة منتخبه الوطني، لكن عندما يعود إلينا، سنتحدث عن الوضع".

يذكر أن مارتينيز تهكم من كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، بحمل دمية تحمل صورته أثناء الاحتفالات بلقب المونديال، إلى جانب قيامه بالعديد من الاحتفالات الاستفزازية في المونديال التي تعرض للانتقادات بسببها.

وفسر إيميليانو مارتينيز حامي عرين الأرجنتين احتفاله الغريب بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022 الذي اختتم يوم أمس في قطر.

اللاعب الذي لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الأرجنتين باللقب العالمي بعد غياب منذ عام 1986 صعد واستلم الجائزة ثم قام بحركة غريبة أمام عدسات المصورين نالت العديد من الانتقادات وعلامات الاستفهام.

فسر مارتينيز ما فعله بالقول "فعلت ذلك لأن الجماهير الفرنسية أطلقت صرخات الاستهجان ضدي، لست أنا من يُعامل بتلك الغطرسة".فسر إيميليانو مارتينيز حامي عرين الأرجنتين احتفاله الغريب بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022 الذي اختتم يوم أمس في قطر.

اللاعب الذي لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الأرجنتين باللقب العالمي بعد غياب منذ عام 1986 صعد واستلم الجائزة ثم قام بحركة غريبة أمام عدسات المصورين نالت العديد من الانتقادات وعلامات الاستفهام.

فسر مارتينيز ما فعله بالقول "فعلت ذلك لأن الجماهير الفرنسية أطلقت صرخات الاستهجان ضدي، لست أنا من يُعامل بتلك الغطرسة".
كانت الأرجنتين قد تقدمت بهدفين نظيفين قبل أن تتعادل فرنسا في الدقائق الـ10 الأخيرة بهدفين من كيليان مبابي، وفي الشوط الإضافي تقدم ميسي لراقصي التانجو لكن زميله في الفريق الباريسي عاد وتعادل من ركلة جزاء ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.