رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مدة غياب روبن دياز عن مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مدة غياب روبن دياز مدافع مانشستر سيتي، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ، أثناء فترة تواجده مع منتخب البرتغال في مونديال قطر 2022.

ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل"، فإن البرتغالي روبن دياز مدافع مانشستر سيتي، سيغيب لمدة شهر على الأقل، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة "روبن دياز أصيب في مباراة ثمن النهائي أمام سويسرا، لكن الجهاز الفني للبرتغال أشركه في لقاء ربع النهائي أمام المغرب".

ويتطلع روبن دياز، للعودة إلى المستطيل الأخضر في شهر فبراير/شباط المقبل.

ويغيب دياز عن مواجهتي مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، كما يغيب عن لقاء البلوز في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراة ساوثهامبتون بكأس الرابطة.

في سياق متصل، فاز مانشستر سيتي على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وتعادل فريقا مانشستر سيتي ضد ليفربول إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة بينهما حالياً على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

هالاند يفتتح الأهداف

فيما افتتح ايرلينج هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 10 لصالح مانشستر سيتي قبل أن يدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 20 عن طريق فابيو كارفاليو.
وتواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الرسمي لنادي ليفربول حيث سيقود الفرعون الريدز في القمة الإنجليزية المرتقبة.

ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.

بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي الى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 137 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، مقابل 227 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.