رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموت يفجع جومانا مراد

نشر
الأمصار

أعلنت النجمة السورية جومانا مراد وفاة والدها، وتشيع جنازته بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة (شمالي مصر).

وتستقبل جومانا مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، العزاء، الأحد المقبل، في المسجد نفسه.

وكتبت جومانا عبر فيسبوك: "أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لإنها آخر مرة، بس أنا حاسة إنك إنت اللي عايش وأنا اللى ميتة".

وأضافت: "أنت بدار الحق واحنا بدار الباطل، أنت الحقيقة واحنا الكذبة، أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك، فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر".

وتابعت: "إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال، أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه".

واختتمت جومانا منشورها بتحديد موعد الجنازة والعزاء: "تقام مراسم العزاء يوم الأحد في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، والدفن يوم الجمعة بعد الصلاة في مسجد الشرطة في مقابر أكتوبر".

نجوم الفن يدعمون مستشفى سرطان الأطفال 57357

وتصدر اسم مستشفى 57357 تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من المنشورات، التي تؤكد بأن المستشفى يعاني من أزمة كبيرة في التبرعات التي يحصل عليها، وقام الفنان عمرو يوسف باطلاق حملة لحل الأزمة التي يواجهها المستشفي.

ونشر الفنان عمرو يوسف فيديو تحدث فيه عن الأزمات التى تواجه مستشفى سرطان الأطفال 57357 والتى تهدد استمرار المستشفى بشكل طبيعى واستقبال حالات جديدة.

وطالب عمرو يوسف فى الفيديو الجميع بالتكاتف والتبرع لهذا المستشفى لإنقاذ الأطفال الذين يترددون عليه بشكل دوري، وهو ما جعل عددا من الفنانين ينضمون لحملة عمرو يوسف وإصدار هاشتاج باسم المستشفى.

وكان من أهم الفنانات اللاتى دعمن حملة عمرو يوسف الفنانة دينا الشربينى التى قامت بدورها بنشر الحسابات البنكية الخاصة بالمستشفى على الأستورى الخاص بها مطالبة جميع جمهورها التبرع للمستشفى بأى مبلغ مالي.

وأيضا من الفنانين الذين دعموا الحملة المطرب عمر كمال الذى أكد على دعمه لهذه الحملة وطالب جمهوره فى فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بضرورة التبرع لهذا المستشفى حتى لا يلقى مصير الغلق وهو يقوم بدور كبير فى شفاء الكثير من الأطفال.

وأيضا حرصت كارمن سليمان على تدعيم الحملة التى قادها عمرو يوسف وقامت بنشر تدوينة تضم الحسابات الخاصة بالتبرع للمستشفى ودعت جمهورها ورواد صفحتها على موقع الصور الشهير إنستجرام بضرورة التبرع فى أسرع وقت.