رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقرير صحفي: كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد تقرير صحفي إسباني، أن صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق، لصفوف النصر السعودي، قد تمت بالفعل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو سيلعب بصفوف النصر حتى صيف 2025، وهو ما أكدته مصادر من النصر، واعترفوا لأول مرة منذ أسابيع أن الصفقة تمت بالفعل".

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد أيام من المفاوضات المكثفة، التقى وفد من النصر مع وكلاء رونالدو، وتم الاتفاق على كل شيء، ولن يصل راتب كريستيانو إلى 200 مليون يورو في الموسم كما تردد مؤخرًا.

وأفاد التقرير، أن القميص رقم 7 المفضل لرونالدو ينتظره حاليًا في النصر السعودي، حيث لا يوجد لاعب يحمل هذا الرقم في الوقت الحالي بالنادي.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

النصر يفوز على العدالة:

فاز فريق النصر على ضيفه العدالة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالرياض، ضمن ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل ثنائية فريق النصر بشباك العدالة، أيمن يحيى وسامي النجعي بالدقيقتين 41 و85.. ليتأهل الفريق النصراوي ويضرب موعدا مع أبها في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، في حين ودع العدالة البطولة من ثمن النهائي.

شن فريق النصر هجمات خطيرة منذ الدقائق الأولى لتحقيق التقدم مبكرا، وكاد بيتي مارتينيز يضع هدفا للنصراويين بالدقيقة 4، ولكن تسديدته اليسارية ضربت العارضة وخرجت، وكذلك بالدقيقة 10 تلقى تاليسكا عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليتابعها برأسية لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وعاد تاليسكا بهجمة جديدة بالدقيقة 13 بعدما تابع عرضية من ضربة ركنية بضربة رأسية قوية ارتطمت بالعارضة لترتد لتاليسكا مجددا ويتابعها لتضرب بالقائم الأيسر ويبعدها الدفاع.

وواصل فريق النصر سيطرته الكبيرة على الكرة، وهجماته الخطيرة على مرمى العدالة، لكن الدفاع والحارس تصدوا لها.

ومنح بيتي مارتينيز تمريرة حريرية لزميله أيمن يحيى لينفرد بالحارس مياتوفيتش، ويسدد لكن الأخير أبعدها لضربة ركنية بالدقيقة 25.

وحاول النصر هجوميا بشكل خطير في أكثر من هجمة لتسجيل هدف عبر بيتي مارتينيز وتاليسكا في أكثر من كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، لكن الدفاع والحارس مياتوفيتش تصدوا لها.

جاء ذلك قبل أن تحمل الدقيقة 41، هدف نصراوي أول عن طريق أيمن يحيى بعدما عادت له بالخطأ من مدافع العدالة، ليطلق يحيى تسديدة يسارية جميلة من داخل منطقة الجزاء بشباك الحارس مياتوفيتش، واضعا العالمي في المقدمة.

وفي الدقيقة 45، ألغى حكم المباراة هدفا للفريق النصراوي سجله سلطان الغنام بداعي التسلل على أيمن يحيى، ليحسم النصر الشوط الأول لصالحه بنتيجة (1-0).

حاول الفريق النصراوي هجوميا لإضافة هدف ثاني، وكاد يتحقق له ذلك بهجمتين ولكن تسديدة لويس جوستافو القوية مرت بجوار القائم، وأخرى بتسديدة من سلطان الغنام علت العارضة.

وفي الدقيقة 57، أطلق بيتي مارتينيز تسديدة قوية، ولكن الحارس مياتوفيتش تصدى لها.
ودفع رودي جارسيا مدرب النصر بتبديله الأول بدخول مهاجمه الكاميروني الدولي فينسنت أبو بكر وخروج الأرجنتيني بيتي مارتينيز بالدقيقة 63.

وبعد ذلك بدقيقتين، أهدر أبو بكر فرصة تسجيل هدف ثاني للنصر بعدما تلقى تمريرة من تاليسكا لتضرب بالمدافع وتصل له وينفرد بالحارس ولكنه تسرع فيها وسدد بجوار القائم.

وسدد البرازيلي لويس جوستافو يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس مياتوفيتش أبعدها ببراعة لضربة ركنية، بالدقيقة 72.

وبعد 5 دقائق، سجل الكاميروني الهدف الثاني للفريق النصراوي بعدما تلقى عرضية من سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء ليتابعها أبوبكر بضربة رأسية بالشباك، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وحضر التهديد الأول الخطير للعدالة عند الدقيقة 78، حينما مرر بلاتل تمريرة جميلة داخل منطقة الجزاء لزميله إيديسون ولكن الأخير تابعها من الوضع طائرا والزاوية اليمنى خالية أمامه برأسية لتمر خطيرة بمحاذاة القائم الأيمن.

قبل أن تحمل الدقيقة 85 هدف الفريق النصراوي الثاني عن طريق سامي النجعي بعدما تلقى تمريرة من أبو بكر وتقدم داخل منطقة الجزاء، وسدد بيمناه بمهارة على يسار الحارس مياتوفيتش.

وحاول الفريقين هجوميا بالدقائق المتبقية، ولكن لم تسفر عن أي جديد، ليفوز النصر على العدالة بنتيجة (2-0) بنهاية المطاف.