رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يفوز على العدالة في دور ال16 من كأس خادم الحرمين

نشر
فريق النصر
فريق النصر

نجح فريق النصر في الفوز على العدالة بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

سجل النصر هدفه الأول عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 41، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب سامي النجعي في الدقيقة 85.

المباراة شهدت إلغاء هدفان لنادي النصر بداعي التسلل.

بهذه النتيجة يتأهل الفريق العاصمي لربع نهائي كأس الملك لمواجهة فريق أبها.

وجاءت تشكيلة النصر كالتالي:  

دافيد أوسبينا، سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، عبد المجيد الصليهم، لويز جوستافو، أيمن يحيى، بيتي مارتينيز، سامي النجعي، أندرسون تاليسكا

فيما جاءت تشكيلة العدالة كالآتي: 

ميلان مياتوفيتش، علي السالم، مرتضى البرية، ميكائيل دايرستام، إيديسون فيليبي، حسن الحبيب، محمد العوفي، عبد العزيز الدوسري، أندرسون بلاتا، كريستوفر جونزاليس، لاوتارو بالاسيوس.

وتتبقى 3 مباريات فقط ستقام غدًا الخميس، إذ سيلاقي اتحاد جدة منافسه الشباب ويلعب الباطن ضد الرائد فيما يواجه الفتح نظيره الطائي.

مصير رونالدو غير معلوم حتى الأن:

أثارت تغريدة محذوفة الجدل حول مستقل البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم السابق لمانشستر يونايتد.

ونشر "سانتي أوانا"، الصحفي الشهير في شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة رونالدو وبرفقته حقيبة سفر.

وكتب "سانتي" على الصورة "وصل كريستيانو رونالدو الآن إلى مطار الرياض في المملكة العربية السعودية لمقابلة مسؤولي نادي النصر".

وعاد الصحفي الشهير لحذف التغريدة والصورة عقب دقائق قليلة من نشرها.

ونشرت أيضًا شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، أن هناك تقارير إعلامية تؤكد وصول كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.