رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب الهلال السعودي: الشيء المهم الذي تحقق اليوم هو الفوز ضد الاتفاق

نشر
الأمصار

أكد البيروفي أندريه كاريلو نجم الهلال السعودي، أن فريقه حقق المهم في مباراة الاتفاق، بالفوز والصعود إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

وبلغ الهلال، ربع نهائي كأس خادم الحرمين، بعد فوزه 4-0 على الاتفاق، اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وقال كاريلو في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية "كنا نبحث عن ضبط الإيقاع في بداية المباراة أمام الاتفاق".

وتابع "لكن بعد الهدف الأول، تحكمنا في المباراة بشكل أكبر، وحسمنا الأمور من الشوط الأول".

وأضاف "الشيء المهم الذي تحقق اليوم هو الفوز ضد الاتفاق، والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين".

وأتم أندريه كاريلو "التفكير والتركيز والتحضير يبدأ من الآن لمباراتنا القادمة ضد النصر، وهو خصم مباشر بالنسبة لنا في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين".

وأكتسح الهلال ضيفه الاتفاق برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن ثمن نهائي المسابقة، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

سجل للهلال إيجالو (12)، البريك( 42) وفييتو (45+5). وميشائيل داليجادو (90+3).

وأكمل الاتفاق المباراة ب10 لاعبين، بعد طرد نعيم سليتي في الدقيقة 40 بالبطاقة الحمراء المباشرة، لتدخله بعنف على سالم الدوسري.

فشل الاتفاق في استغلال غيابات الهلال، وبدا مستسلما تماما، خاصة بعد طرد سليتي.

أشعل البرازيلي تومير سافويا قائد رابطة مشجعي منتخب البرازيل حماس جماهير الهلال، الذي حضر المباراة بزيه المعروف، وأضفى اجواء خاصة في المدرجات.

وكاد أن يفتتح التسجيل في واحدة اخرى، لكن تباطؤ مهاجم الاتفاق أهدر الفرصة.

استعاد الهلال السيطرة على زمام اللعب، بعد الهدف، لكن الكرة ظلت معظم الوقت في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 40، تلقى الضيوف ضربة موجعة، بإشهار الروماني ستيفين كوفاتش حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة لنعيم سليتي جناح الاتفق، بعد تدخل عنيف مع سالم الدوسري.

بعدها، مباشرة وفي الدقيقة 42، ارسل كاريلو كرة خلف المدافعين، للمندفع من لالخلف للأمام محمد البريك، ووضع الكرة أرضية من لمسة واحدة،من تحت باولو فيكتور، لحظة خروجه من المرمى.

احتسب الحكم 8 دقائق وقتا بدل ضائع، وفي الدقيقة (45+5) سدد خليفة الدوسري كرة من على خط ال18، قابلها فييتو وغير اتجاه لتسكن شباك الاتفاق، وأشار الحكم المساعد إلى تسلل، لكن حكم تقنية الفيديو، أكد على صحة الهدف، لينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة للهلال.

وفي الدقيقة (90+3) أضاف البديل ميشائيل داليجادو هدف الهلال الرابع، بعد أن راوغ 5 لاعبين من الاتفاق في داخل منطقة الست ياردة، وبعدها اعلن الحكم نهاية المباراة بتأهل الهلال لدور الثمانية.