رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة العراقي يجتمع مع الوفد الخليجي والشركة المنظمة.. صور

نشر
الأمصار

اجتمع، اليوم الأربعاء، النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم مدير بطولة خليجي 25 "علي جبار" مع  الوفد الخليجي برئاسة الأمين العام للاتحاد جاسم الرميحي، وبحضور عضو الاتحاد محمد ناصر والأمين العام للاتحاد محمد فرحان والشركة المنظمة.

وتناول الاجتماع مناقشة جميع الأمور المتعلقة في خليجي 25.

وتحدث النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار قائلا: نرحب بالأشقاء الحضور في بلدهم الثاني العراق، واتحاد الكرة يعمل على أن تكون خليجي 25 بطولة مميزة وناجحة من جميع النواحي الإدارية والتنظيمية واللوجستية، وذلك يأتي من خلال تعاون وتكاتف الجميع لكي تتحقق الأهداف والخطط المرسومة.

وقدم الأمين العام للاتحاد "محمد فرحان" شرحا مفصلا عن جميع الترتيبات التي تخص البطولة مع ضرورة التنسيق العالي بين جميع الأطراف لأجل إظهار البطولة بأفضل صورة.

وأوضح عضو الاتحاد نائب مدير البطولة، محمد ناصر: إن الاستعدادات اكتملت، والجميع عازمون على النجاح وتنظيم البطولة بطريقة محترفة.

من جهتها، قدمت الشركة المنظمة شرحا عن الأعمال المنوطة بها والتي ستكون برؤية مختلفة تواكب ما يحصل في البطولات القارية والعالمية.

من جهة أخرى، يستلم اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ملاعب خليجي ” 25 ” وملاعب التدريب استعدادا لانطلاق منافسات البطولة التي ستكون من 6 إلى 19 يناير المقبل وذلك بزيارة يقوم بها وفد الاتحاد لمحافظة البصرة اعتبارا من العشرين من الشهر الحالي.

وتقام مباريات خليجي ” 25 ” في ملعبين هما ملعب مدينة البصرة الرياضية ويتسع ل 60 الف متفرج بتصميم معماري رائع، وفيه ملعب ثاني يتسع ل 10 آلاف متفرج وأربعة ملاعب تدريب وملعب الميناء الدولي وهو من الملاعب الجديدة التي ستكون مباريات خليجي “25” أولى البطولات التي يحتضنها، ويتسع لأكثر من 30 ألف متفرج.

في ذات السياق، اكد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج استمرار منح حق استضافة البصرة في العراق وتحديدا في البصرة بعد غياب دام 40 عاما اكد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج على استمرار منح حق استضافة البصرة اثر التقرير الايجابي للبطولة، الاتحاد، وقالت لجنة التفتيش بالهيئة ان البصرة لديها مؤهلات الاستضافة من الكادر الاداري والبنية التحتية، علما ان العراق منع من استضافة ثلاث نسخ سابقة، لان ملاعبها كانت محظورة دوليا لفقدان السلامة ولكن بعد رفع الحظر بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم ستقام البطولة في العراق مطلع عام 2023.