رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يبدأ استعداده لمباراة سموحة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم ،الأربعاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب التتش تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته بدون راحة بعدما تغلب أمس الثلاثاء على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية بالجيم، قبل أن يستكمل الفريق بقية فقرات المران على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، فوزًا في اللحظات الأخيرة على فريق فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتقدم أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 30 وتعادل أحمد شريف لفاركو في الدقيقة 35 واضاف محمد شريف الهدف الثاني القاتل في اللحظات الأخيرة (+90) بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 22 نقطة من 8 مباريات ويحافظ على تصدره قمة الدوري ، فيما يتجمّد رصيد فاركو عند 7 نقاط.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، وتعرض أحمد البحراوي للإصابة في الدقائق الأولى ليُغادر أرضية الملعب، وحاول الفريقان زيارة الشباك بالنشاط الهجومي تدريجياً.

اتسم أداء الفريقين بالهدوء وانحصر اللعب تقريباً وسط الملعب مع بعض المحاولات الهجومية الضعيفة للأهلي عن طريق عبد القادر وأفشة  وسافيو ، فيما لجأ فاركو للهجمات المرتدة.

واصل الأهلي الضغط على مرمى فاركو وسدد أفشة تصويبة قوية بعدما تلقى تمريرة جيدة من أحمد عبد القادر لكنها مرت بجوار القائم ، وسدد كريم فؤاد كرة قوية تصدى لها حارس فاركو وأرتدت لأفشة الذي سددها قوية أنقذها عبد الله بري مدافع فاركو.

تواصل الهجوم الأهلاوي ونجح عبد القادر في تسجيل هدف.