رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رافينيا يتخلف عن تدريبات برشلونة بسبب مشكلة فى الطيران

نشر
الأمصار

كان من المفترض أن يعود رافينيا إلى تدريبات برشلونة اليوم الأربعاء، بعد مشاركته مع البرازيل في كأس العالم 2022 بقطر، لكن الجناح البرازيلي واجه عدة مشاكل أثناء رحلة العودة إلى كتالونيا، كما كشف عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتجه رافينيا صباح اليوم من البرازيل إلى العاصمة الكاتالونية، مع توقف في لشبونة وعانى لاعب كرة القدم من تأخير لمدة ثلاث ساعات كان عليه أن يقضيها على متن الطائرة دون أن يتمكن من تناول أي شيء واستنكر المهاجم الموقف وانتقد شركة طيران (تاب البرتغال) لعدم تقديمهم أي طعام وإبقائهم داخل الطائرة.


وكتب رافينيا عبر قصته على "إنستجرام": "أود أن أشكر TAP على تركنا على متن الطائرة لأكثر من ساعة والآن يخبروننا أننا سنجلس على متن الطائرة لمدة ساعة أخرى دون أن نتمكن من الخروج، لذا فقد مرت ساعتان طائرة متوقفة، كثير من الناس توقفوا ولم يتمكنوا من تناول الغداء، أنا أحد هؤلاء الأشخاص، وقالوا إنهم لن يتناولوا الغداء أو أي شيء. يا له من افتقار جميل للاحترام في TAP".

ونشر رافينيا ستوري جديد يشير فيه إلى ضياع حقائبه كاتبًا: "شكرًا لك TAP مرة أخرى، بالإضافة إلى تأخير الرحلة لمدة 3 ساعات، لقد أضاعوا حقيبتين لي".

بعد رحلتها الشاقة رافينيا موجود في برشلونة وسينضم غدًا إلى التدريبات تحت قيادة تشافي هيرنانديز لبدء التحضير للديربي ضد إسبانيول في 31 ديسمبر في كامب نو.

مواعيد مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 


تشارلتون أثلتيك X  برايتون – 9.45 مساء

بلاكبيرن روفرز X نوتينجهام فورست – 9.45 مساء

مانشستر يونايتد X بيرنلي – 10 مساء 
مواعيد مباريات كأس تركيا 
جيرسونسبور X كركابي سبور – 12 ظهرًا

فاتح قرا جمرك X أوساك سبور – 2 ظهرًا

ألانيا سبور X ايوبسبور – 4 عصرًا 

طرابزون سبور X سامسون سبور – 6 مساء 

بشكتاش X ساتليورفاسبور – 8 مساء 
 

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة 
 

أبها X التعاون – 2.30 ظهرًا – SSC HD

الهلال X الإتفاق – 5 مساء -  SSC HD

النصر X العدالة – 8 مساء - SSC HD