رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يمدد عقد ماركوس راشفورد

نشر
الأمصار

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تفعيل بند التجديد لعام واحد في عقود لاعبيه ماركوس راشفورد ولوك شاو ودييجو دالوت وفريد، ليضمن بقاءهم حتى نهاية موسم 2023 - 2024م، بحسب وكالة الأنباء البريطانية “بي ايه ميديا”.

وأشارت "بي ايه ميديا" إلى أنه لم يتم تفعيل بند التجديد في عقد ديفيد دي خيا، حيث يجري مانشستر مفاوضات إيجابية بشأن توقيع الحارس الإسباني على عقد جديد.

وربطت تقارير صحافية بين راشفورد ونادي باريس سان جيرمان، بصفته هداف نادي مانشستر بتسجيله ثمانية أهداف هذا الموسم على مستوى جميع المسابقات، بجانب تسجيله ثلاثة أهداف لمنتخب إنجلترا ليساهم في بلوغه دور الثمانية في مونديال قطر2022.

وتدرج راشفورد 25 عاما في قطاعات الناشئين في مانشستر قبل مشاركته مع الفريق الأول في موسم 15-16 حيث سجل 101 هدف خلال 322 مباراة.

في سياق متصل، مازال نادي النصر السعودي، متمسك بأمل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم السابق لمانشستر يونايتد.

وسبق أن كشف تقارير بأن النصر قدم لرونالدو عقدا لمدة موسمين ونصف، مع الحصول على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، يتواجد رونالدو حاليا في دبي، وينتظر رحلته إلى السعودية من أجل حسم انتقاله إلى النصر.

وأشارت إلى أن المفاوضات مع النصر بدأت مباشرة عقب فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، ويتوقع النادي السعودي وصول صاروخ ماديرا إلى الرياض وحسم الصفقة قبل نهاية عام 2022.

وقالت "ماركا" إن السعودية تعتبر وصول كريستيانو رونالدو، صفقة من شأنها أن تضع البلاد على خريطة كرة القدم العالمية، على أمل تنظيم مونديال 2030.

وذكرت أن ما يبدو واضحا أن الكرة الأوروبية أدارت ظهرها لرونالدو، أو على الأقل الأندية التي يرغب النجم البرتغالي في الانضمام لها.