رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من أحمد حجازي بعد تجديد عقده مع اتحاد جدة

نشر
الأمصار

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة عن فخره بالانتماء للعميد، بعد التجديد مع النادي حتى 2026.

وكتب حجازي عبر حسابه الشخصي على تويتر: "فخور أني أنتمي لنادي الاتحاد الكبير وجماهيره وسعيد بتجديد عقدي حتي 2026 لتكملة المشوار".

وأضاف: "إن شاء الله نقدر نكمل مشروع النادي لتحقيق البطولات وإسعاد جماهيرنا، والجميع في النادي يعمل علي نفس الهدف".

احتفى أحمد عصام كعكي نائب رئيس اتحاد جدة والمشرف العام على الكرة، بتجديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي لمدة 3 مواسم حتى 2026.

كما كتب نائب رئيس اتحاد جدة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الكابتن أحمد حجازي نجم مميز بأدائه الفني الرفيع وانضباطه، وروحه القتالية وإخلاصه للقميص الذي يرتديه".

وزاد: "لذلك كان التجديد معه هدفا رئيسيا من أهدافنا هذا الموسم التي وفقنا ولله الحمد في إتمامها بتجديد عقد الحاجز، وبإذن الله سوف نواصل العمل للحفاظ على مكتسبات النادي ونجومه".

وأرفق أحمد عصام كعكي عدة صور من تجديد عقد أحمد حجازي حتى 2026، وسط تفاعل كبير من الجماهير الاتحادية وإشادة بعمل كعكي ورئيس النادي أنمار الحائلي.

وكتب الحائلي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "جمهورنا الغالي .. أبشركم بأننا تمكنا من الحفاظ على أحد أهم المكتسبات لنادينا العريق، بالتجديد لحاجز الاتحاد أحمد حجازي حتى 2026".

وواصل رئيس اتحاد جدة: "نشكر أحمد حجازي باسم جميع الاتحاديين على حرصه على البقاء في صفوف العميد، ليسطر المزيد من الملاحم مع النمور، متمنين له ولزملائه التوفيق".

وأعلن نادي إتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، عن تجديد تعاقده مع المدافع الدولي المصري "أحمد حجازي" حتى عام 2026.

ويعتبر حجازي من العناصر المهمة في تشكيلة العميد، منذ انضمامه إلى النادي في عام 2020 من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وسبق لحجازي البالغ من العمر 31 عاماً، التألق مع الأهلي والإسماعيلي في مصر، وفريق فيورنتينا الإيطالي.

وخاض حجازي هذا الموسم 8 مباريات بقميص الاتحاد في الدوري السعودي سجل خلالهم هدفين.

ومنذ انتقاله إلى صفوف اتحاد جدة، ولعب المدافع أحمد حجازي 54 مباراة بقميص الفريق السعودي سجل خلالهم 8 أهداف.