رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجمهور المغربي يستقبل أسود الأطلس بعد الإنجاز التاريخي بكأس العالم.. صور

نشر
الأمصار

وصل منتخب المغرب إلى العاصمة الرباط بعد انتهاء مشوار الفريق التاريخي في نهائيات كأس العالم 2022 التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

ونال منتخب المغرب المركز الرابع في  كأس العالم 2022، حيث استطاع الوصول إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وتواجدت أعداد كبيرة من الجماهير خارج مطار الرباط في واحدة من المشاهد التاريخية لأسود الأطلس بعد عودته بمركز تاريخي في المونديال.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة المغربية أنه بتعليمات ملكية، سيخصص للمنتخب الوطنى لكرة القدم استقبالا يليق بالتألق الذى حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وأضاف بيان وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه فى هذا الإطار، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، الساعة الخامسة مساء، بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت القاهرة، مرورا بشارع الحسن الثانى، وساحة 16 نوفمبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وكان "أسود الأطلس" حققوا إنجازا تاريخيا، بعد أن أصبحوا أول منتخب عربي وإفريقي يبلغ نصف نهائي المونديال.

وقدم المنتخب المغربي أداء دفاعيا قويا أسهم بشكل كبير في تخطي العديد من المنافسين الذين يملكون نخبة من أشهر المهاجمين في العالم، على رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال.

واحتل منتخب المغرب المركز الرابع، بعدما انهزم في مباراة تحديد المركز الثالث أمام كرواتيا بهدفين مقابل واحد.