رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة الإسباني يقترب من ضم اللاعب نجولو كانتي

نشر
برشلونة قد يتعاقد
برشلونة قد يتعاقد مع كانتي

يقترب نادي برشلونة الإسباني من ضم أحد ألمع لاعبي خط الوسط في العالم، حيث يتطلع المدرب تشافي هيرنانديز لتعزيز هذه المنطقة في فريقه.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن النادي الكتالوني على أعتاب التوقيع مع لاعب وسط تشيلسي نجولو كانتي، والذي ينتهي عقده في "ستامفورد بريدج" بنهاية الموسم الحالي.

وأدت الإصابة إلى ابتعاد كانتي المعروف بجهده اللامحدود، عن المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022، لكن ذلك لم يمنعه من السفر مع تشيلسي إلى أبو ظبي في معسكر تدريبي.

ومع تبقي نحو 6 أشهر على انتهاء عقده، يعتقد أن كانتي حريص على حسم مستقبله في أقرب وقت ممكن، إذ سيرغب في التوصل إلى اتفاق مع "البلوجرانا" في يناير/كانون الثاني المقبل.

وذكرت تقارير صحيفة سابقة، أن تشيلسي طرح فكرة تمديد عقد كانتي لمدة عامين، لكن اللاعب الفرنسي يبحث عن سنة ثالثة.

وشهدت المحادثات مع برشلونة تقدما جيدا وفقا ل"سبورت"، حيث تعامل مدير كرة القدم ماتيو أليماني مباشرة مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاما.

وستكون الصفقة منطقية من وجهة نظر برشلونة، نظرا لأن اللاعب سيقدم دعما مثاليا لخط الوسط الذي يمر بمرحلة انتقالية، ولن تكون هناك حاجة إلى أي رسوم.

ولم يكن كانتي هو الخيار الوحيد لتشافي، حيث يراقب برشلونة أيضا الموقف مع يوري تيلمانز من ليستر سيتي، وزميل كانتي في تشيلسي، الإيطالي جورجينيو، وكلاهما أيضا سينتهي عقديهما الصيف المقبل.

ومع ذلك، يعتقد أن لاعب خط الوسط الفائز بكأس العالم 2018، مرغوب فيه بشكل أكبر، نظرا لقدراته الدفاعية المميزة.

أروخو مدافع برشلونة جاهز لمباراة إسبانيول:

أكد الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة، إلى إمكانية مشاركته في لقاء الديربي ضد إسبانيول.

ويواجه برشلونة، خصمه إسبانيول، السبت 31 ديسمبر الحالي، في إطار الجولة 15 من عمر الليجا، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وأثناء حفل نظمه برشلونة مساء اليوم الإثنين، سُئل أراوخو عن إمكانية لحاقه بمواجهة إسبانيول، وأجاب "نعم، أنا بخير شكرًا".

وجاء تعليق أراوخو إيجابيا، على الرغم من أنه لا زال يتدرب منفردًا، وليس مع المجموعة حتى الآن.

ولم يشارك رونالد أراوخو في مباريات أوروجواي خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكان الفريق ينوي الاعتماد عليه في الأدوار الإقصائية، قبل صدمة الخروج من دور المجموعات.

ويتصدر نادي برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الوصافة، بعد مرور 14 جولة