رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سامسون أكينيولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.

وحقق الزمالك فوزا هاما أمام نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الوحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق رأسية يوسف أسامة نبيه.

وبهذه النتيجة يرتفع الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يتراجع البنك الأهلي في المركز الثالث عشر  بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 6 نقاط.

جاءت بداية المباراة جيدة من الفريقان،  حيث شهدت الدقائق الأولى انطلاقه هجومية من البنك الأهلي، مع الاحتفاظ بالاداء الدفاعي.

وفي الدقيقة 10، سدد كريم بامبو لاعب البنك الأهلي كرة على مرمى الزمالك، ونجح محمد عواد في التصدي لها.

وفي الدقيقة 27، تعرض محمد فتحي لاعب وسط البنك الأهلي لإضابة عضلية، ليقرر حلمي طولان المدي الفني، استبداله والاستعانة بخدمات أحمد توفيق.

وفي الدقيقة 35، سدد إمام عاشور، الكرة بقوة تجاة مرمى البنك الأهلي، لكن جاءت خارج المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني، نشط الزمالك هجومه بنزول بوسف أسامة وسامسون أكينولا بدلا من يوسف حسن وسيف الجزيري.

وواصل محمد عواد تألقه، بعدما تصدى لكرة خطيرة في الدقيقة 53، قبل أن تصل إلى إسحاق يعقوب، ثم يواصل التصدي لتسديدة محمود السيد.

وفي الدقيقة 95، نجح الزمالك في هز شباك البنك الأهلي، بعدما نجح يوسف أسامة في استغلال تمريرة أحمد زيزو، ليضع الكرة برأسة في مرمى أبو جبل.