رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترقب حول موعد استئناف دوري المحترفين المغربي

نشر
دوري المحترفين المغربي
دوري المحترفين المغربي

يسود ترقب كبير داخل الأندية حول موعد استئناف دوري المحترفين المغربي، الذي توقف بسبب مشاركة منتخب أسود الأطلس في مونديال قطر 2022. 

وحل المغرب رابعا في كأس العالم، بعد الخسارة أمام كرواتيا (1-2) في مباراة تحديد المركز الثالث، ليكتب إنجازا غير مسبوق بتاريخ العرب وإفريقيا.

ولم تكشف لجنة المسابقات بالاتحاد المغربي لكرة القدم، عن موعد استئناف الدوري، وبرنامج الجولة التاسعة، بعدما توقف قبل انطلاق المونديال عند الجولة الثامنة. 

وعلم  أنه من المرجح أن يستأنف الدوري نهاية هذا الأسبوع، في انتظار الإعلان الرسمي. 

ودخلت الأندية المغربية في استعدادات مكثفة، واستفادت من التوقف الطويل للدوري، خاصة أن بداية الموسم تميزت بإيقاع مرتفع، وجرت جولاته وسط نهاية الأسبوع. 

ويستأنف الدوري بمباراة قوية، حيث يستقبل الجيش خصمه الوداد بملعب مولاي عبد الله بالرباط، ويتصدر الفريقان ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

الوداد المغربي يستقر على المدرب الجديد:

استقر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي على تعيين مدربين اثنين لقيادة الفريق خلفا للحسين عموتة.

وعلم  أن رئيس الوداد سيعين حسين بنعبيشة وعبد الإله صابر لاعبي الفريق السابقين للإشراف على الفريق بعد الانفصال عن الحسين عموتة، ليكملا معه الموسم الحالي.

وجاء القرار بعد تفكير طويل ودراسة طلبات مختلف الأسماء المقترحة التي ضمت عدة مدربين أجانب وعرب، غير أن الناصيري فضل مواصلة الرهان على مدربي المغرب.

ويتواجد بنعبيشة وصابر منذ أيام مع الفريق في معسكره التدريبي المغلق في مدينة أكادير تحضيرا لاستئناف الدوري وخوض منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت القرعة التي جرت اليوم عن وقوع الوداد في مجموعة صعبة تضم بترو أتلتيكو الأنجولي وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري.