رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا الإثنين 19 ديسمبر 2022

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الليبية، أن تسود أجواء باردة نسبيا معظم مناطق البلاد، مع تكاثر السحب، يتخللها أحيانا سقوط أمطار متفرقة على بعض مناطق الشمال والجنوب الغربي.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و23 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
تتكاثر السحب من حين إلى آخر على معظم المناطق، تتخللها أحيانا سقوط أمطار خفيفة، وتكون الفرصة أفضل غدا على سرت وما جاورها، تصحبها أحيانا خلايا رعدية، ومن المتوقع ظهور ضباب خفيف على بعض المناطق ، والرياح شمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 16 و21 درجة مئوية، وتسجل تراجعا طفيفا بدءا من الغد.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
تتكاثر السحب من حين إلى آخر، يتخللها أحيانا سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، ومن المتوقع ظهور ضباب خفيف على الجبل الأخضر، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 17 و22 درجة مئوية، وتسجل تراجعا من الغد.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
تتكاثر السحب من حين إلى آخر، يتخللها أحيانا سقوط أمطار متفرقة، خصوصا على مناطق الجفرة، تصحبها أحيانا خلايا رعدية، والرياح شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و24 درجة مئوية، وتسجل تراجعا طفيفا من الغد.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء قليلة السحب، تتكاثر غدا، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و23 درجة مئوية.

أخبار أخرى..

ليبيا.. ضبط متهمين بالهجوم على دورية أمنية في صبراتة

ضبط أفراد إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية متهمين اثنين ضالعين في هجوم استهدف دورية للإدارة بمدينة صبراتة الخميس الماضي.

وهاجم المتهمان الدورية لدى تمركزها في تقاطع الأندلس بالمدينة، ما أسفر عن وفاة أحد عناصرها، وإصابة آخرين بجروح متوسطة، حسب بيان وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الموقتة على صفحتها بموقع «فيسبوك».