رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الدفاع العراقي يوجه بتطبيق نظام البديل في جميع قواطع العمليات

نشر
وزير الدفاع العراقي
وزير الدفاع العراقي

وجه وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، اليوم الاحد، بتطبيق نظام البديل في جميع قواطع العمليات ووحدات المقر العام تباعاً.

واكد العباسي في بيان، على "تطبيق نظام البديل في كافة قواطع العمليات ووحدات المقر العام تباعاً".

واضاف، ان "هناك مداولة مستمرة مع رئيس أركان الجيش والقادة والآمرين لاتخاذ أفضل الخطوات لتحسين الارزاق والوضع الاداري للمقاتلين".

وكان وزير الدفاع قد وجه يوم امس السبت بتطبيق نظام البديل لقيادة عمليات نينوى وقيادة الفرقة السادسة عشرة وتشكيلاتها.

أخبار أخرى..

عقد وزير الدفاع العراقي ثابت محمد سعيد العباسي، السبت، اجتماعاً في قيادة عمليات البصرة لمناقشة خطط خليجي 25.

وذكر بيان للوزارة، أن "العباسي، يرافقه نائب قائد قيادة العمليات المشتركة، ومعاون رئيس أركان الجيش للميرة، وعدد من كبار القادة والضباط في وزارة الدفاع، وصل الى قيادة عمليات البصرة.

وعقد فور وصوله اجتماعاً موسعاً مع قائد العمليات لمناقشة آلية عمل القيادة، وللاطلاع على الإجراءات والخطط الخاصة ببطولة كأس الخليج المزمع إقامتها في محافظة البصرة مطلع العام المقبل".

أخبار أخرى..

أصدر رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول ركن عبد الأمير يار الله، السبت، توجيهات للقطعات العسكرية في نينوى.

وتفقد يار الله القطعات العسكرية في نينوى بقيادة الفرقة الرابعة عشرة في قضاء مخمور".

وأضاف أن "يار الله شدد على ضرورة استمرار العمليات التعرضية على أوكار الإرهابيين وأخذ الحيطة والحذر وعدم إعطاء أي فرصة لبقايا عصابات داعش الارهابية لتنفيذ مخططاتهم الاجرامية"، مشيداً "بمستوى الامن المستقر في محافظة نينوى".

أخبار أخرى..

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، السبت، عن إجراءاتها في ليلة رأس.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء خالد المحنا: إن"وزارة الداخلية العراقية اتخذت عدة إجراءات ومنها التقليدية في كل سنة بتأمين الأجواء وتوفير الحمايات للمواطنين ".

وأضاف أن"مفارز شرطة النجدة ومنها الشرطة المجتمعية ستقوم بتكثيف دورياتها فيما يتعلق بالتحرش والأماكن التي تحصل فيها أعمال منافية للأخلاق والأداب العامة".

وتشهد العاصمة بغداد وعموم المحافظات احتفالات في الشوارع والساحات العامة والمطاعم فيما تضع وزارة الداخلية خطة لانتشار القوات الأمنية لتأمين هذه الاحتفالات.