رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارتينيز: مستوى ميسي أفضل من كوبا أمريكا كثيرًا

نشر
الأمصار

يرى حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز أن زميله ليونيل ميسي يمر بمستوى أفضل الآن مما كان عليه في بطولة كوبا أمريكا 2021.

ويأتي ذلك بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه البرغوث في بطولة كأس العالم قطر 2022، إذ قاد منتخب الأرجنتين للوصول للنهائي ضد فرنسا يوم الأحد المقبل.

وفي غضون ذلك، يرى مارتينيز أن ميسي يمر بأفضل فترة دولية له، إذ تحدث مع صحيفة "نيو إنديان إكسبريس"، وقال: "رأيت ميسي عظيمًا في كوبا أمريكا، لاعبًا استثنائيًا، أحد أفضل اللاعبين".

وواصل: "وفي كأس العالم هذه، اتخذ خطوة للأمام مقارنة بكأس أمريكا الجنوبية، إنه يلعب بشكل أفضل، جسديًا وفنيًا. كان من الصعب جدًا التغلب على ميسي من كوبا أمريكا لكنه فعل ذلك، هذا يعطي طاقة للفريق بأكمله، إنه متحمس ومليء بالبهجة وهذا يساعدنا كثيرًا".

جدير بالذكر أن ميسي بالفعل يقدم عروضًا استثنائية في مونديال قطر، إذ سجل 5 أهداف وصنع 3 لزملائه، ويسعى يوم الأحد للحصول على اللقب من خلال مواجهة النهائي ضد منتخب الديوك.

ناهويل مولينا لاعب الأرجنتين: ميسي يستحق كأس العالم


 

أكد الظهير الأرجنتيني ناهويل مولينا، على أحقية زميله ليونيل ميسي في التتويج بلقب كأس العالم، مسلطًا الضوء على المهمة التي تنتظره في مواجهة كيليان مبابي في نهائي المونديال.

وتضرب الأرجنتين موعدًا في نهائي كأس العالم أمام فرنسا، غدًا الأحد، في المباراة التي ستقام على ملعب لوسيل.

وقال مولينا في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "كانت مسيرة مذهلة وصعبة للغاية، ونجحت تلك المجموعة في الصمود في كل مرة، كل المباريات كانت صعبة وعانينا كثيرًا، ولكن ما وصلنا إليه مستحق".

وفي حال مشاركته في النهائي، فسيتعين عليه إيقاف مبابي، وعن ذلك قال: "مبابي لاعب هام للغاية لفريقه، ولكن أرى أن ما يتوجب علينا التركيز عليه بصورة أكبر هو القيام بعملنا، سيكون النهائي جيدا للغاية".

وأضاف: "تخيلت النهائي ملايين المرات، وكان الأمر يقتصر على الخيال فقط، لم أتخيل أن يسير هذا المونديال بتلك الصورة".

وأتم: "هناك مسؤولية الآن، الأمر لا يتعلق بليو (ميسي) فقط، الذي يستحق اللقب أكثر من أي لاعب آخر، ولكن يتعلق أيضًا بكل الأرجنتينيين، بالنظر إلى الجماهير التي أتت لدعمنا في كل مباراة منذ بداية كأس العالم، ولكل من ينتظرنا في الأرجنتين، نأمل أن نستمتع بالنهائي".