رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بي إن سبورت تعلن بث نهائي كأس العالم على القناة المفتوحة

نشر
الأمصار

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب، على أن تكون التغطية العربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب من الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة.

ووصل قطار كأس العالم قطر 2022 إلى المحطة الأخيرة، وبات يتبقى فقط الإعلان عن أصحاب أول 3 مراكز، البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، وذلك خلال 48 ساعة مقبلة، بعدما أسدل الستار على منافسات الدور نصف النهائي، بتأهل فرنسا والأرجنتين إلى المباراة النهائية، بينما يلتقي منتخب المغرب مع كرواتيا في منافسة قوية على المركز الثالث.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

وتأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

الاتحاد الفرنسي يعلن مُلابسات إصابة كومان قبل نهائي كأس العالم

كان أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن إصابة اللاعب كينجسلي كومان بفيروس في المعدة لا تثير القلق وإنما جاءت إجراء احترازي بغيابه عن تدريبات منتخب الديوك اليوم بعد التأهل الى نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر.

وتعرض كينجسلي كومان لاعب منتخب فرنسا لفيروس في المعدة يشابه الحالة التعرض لها زميله أدريان رابيوت قبل أيام قليلة من مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتختتم الأحد القادم والتي شهدت مشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وزعمت تقارير أرجنتينية أبرزتها قناة "tyc" أن اللاعب الفرنسي أصيب بأنفلونزا الإبل في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "ليكيب" الى أن كينجسلي كومان لم يتناول الغداء مع زملائه اليوم الخميس، وتم عزل مهاجم الديوك منذ أمس بسبب ظهور أعراض الأنفلونزا عليه".

وأكد الاتحاد الفرنسي أن اللاعب كينجسلي كومان لا توجد مخاوف من تواجده مع المجموعة في نهائي كأس العالم وأن ابعاده عن التدريب اليوم جاء بقرار احترازي.

ويلتقى منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل الديوك على حساب المغرب، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "البيت" في نصف نهائي المونديال.

وأكد الاتحاد الفرنسي في تقريره اليوم أن الثنائي أوباميكانو ورابيوت شاركا في التدريبات الجماعية اليوم في إطار السباق للمشاركة في نهائي كأس العالم بعدما غاب الأيام الماضية بسبب التهاب الحلق للأول ونزلة برد للثاني.