رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز التشكيل الرسمي لفريقه خلال مواجهة الإسماعيلي المقرر انطلاقها في الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


وجاء تشكيل بيراميدز على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي - عبد الله مجدي - هشام محمد - مصطفى فتحي - دودو الجباس - محمود دونجا

في المقابل جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو الآتي:

حارس المرمى: محمد كوكو

الدفاع: محمد دسوقي ومحمد هاشم وباهر المحمدي وعصام صبحي

الوسط: محمد مخلوف ومحمد حسن وعمر الوحش

أمامهما: ياو أنور ومحمد الشامي

الهجوم: باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم ومحمد نصر وأحمد محسن ومحمد بن خماسة ومحمود الشبراوي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وصالح جمعة وفراس شواط

الإسماعيلي يواجه بيراميدز

يستقبل فريق الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل في الثالثة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، فريق بيراميدز على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الإسماعيلي المباراة بعد التعادل السلبى مع فيوتشر بدون أهداف في الجولة الماضية، فيما سقط فريق بيراميدز أمام الزمالك بهدف في نفس الجولة.

ويسعى أيمن الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إلى قيادة الدراويش لتحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم وانتشال الفريق من المراكز المتأخرة، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز على خطف الثلاث نقاط والقتال من أجل تحقيق الفوز، وحذر المدافعين من خطورة مهاجمى بيراميدز خاصة رمضان صبحى ومصطفى فتحى والجنوب أفريقي فخرى لاكاى.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 3 نقاط من 6 مباريات، جمعها من 3 تعادلات و3 هزائم ولم يتذوق الفريق أي انتصار حتى الآن، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلوا 6 أهداف.