رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: أمرابط يلعب مع ليفربول الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن مستقبل سفيان أمرابط، لاعب وسط المنتخب المغربي، بعد تألقه في بطولة كأس العالم 2022.

ويمتلك المنتخب المغربي عناصر مميزة، يأتي على رأسها محور الارتكاز سفيان أمرابط، وهو ما دفع العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي فيورنتينا الإيطالي لا يمانع رحيل أمرابط في يناير، ولكن بشرط الحصول على 35 مليون يورو، علما بأن عقده سينتهي في صيف عام 2024.

وارتبط اسم أمرابط بارتداء قميص ليفربول أو توتنهام في الميركاتو الشتوي، ولكن أغلب المصادر الإنجليزية تشير إلى أن الريدز اقترب من حسم الصفقة.

ووفقا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن وكيل أعمال سفيان أمرابط أجرى محادثات بالفعل مع نادي ليفربول حول التعاقد مع اللاعب خلال الشهر المُقبل.

وأوضح المصدر أن أمرابط يحلم باللعب في صفوف ليفربول والتواجد مع رفاق محمد صلاح والتدرب تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب.

يورجن كلوب مازحًا: نحن نحب البادل تنس.. أصبت صلاح وتياجو باليأس

وقدم يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تحليلاً صغيرًا بعد انتصاره ومساعده بيب ليندرز الأخير، على محمد صلاح وتياجو ألكانتارا، في مباراة تحد في لعبة البادل تنس.

وقال كلوب، لموقع نادي ليفربول: "نلعب في أوقات فراغنا، ونحن نحب البادل تنس، ونلعبها طوال الوقت، وعندما رآنا صلاح، أراد أن يلعب ضدنا بشكل يائس، لذلك منحناه الفرصة للعب، لكنني لست متأكدًا من أنه سيرغب في اللعب مرة أخرى".

وأكمل مازحًا: "هذا ليس صحيحًا، ففي الواقع كان يسأل طوال الوقت متى يمكننا اللعب مرة أخرى، لكننا لعبنا مباراة رائعة، ونحن نحبها، وعندما شاهدت الصور، فمن الواضح أنها ليست صعبة على مستوانا".

وأوضح: "هناك مستويات تكون فيها مباريات البادل تنس، أكثر قوة وتحدي بشكل لا يصدق، ولكن لا يمكننا لعب ذلك، ولعبنا فقط من أجل المتعة، ونحن جميعًا رياضيون، وكلنا منافسون، وإذا لعبنا أي شيء، فإننا نتطلع للفوز".

ويلتقي ليفربول الإنجليزي نظيره الفرنسي ليون، في السادسة من مساء غد الأحد، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة الثانية من النسخة الأولى لكأس سوبر دبي 2022.