رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي العهد البحريني يتلقى برقية تهنئة من خالد بن محمد بن سلمان بمناسبة الأعياد الوطنية

نشر
الأمصار

 تلقى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة مستشار الملك بمناسبة ذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية، وذكرى تولى ولي العهد البحرين لمقاليد الحكم في المملكة، رفع فيها إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

ورفع فيها ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، سائلاً المولى جلت قدرته بموفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية لمملكة البحرين.

أخبار أخرى..

معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ينظم احتفالاً بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة

أقام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، احتفالاً خاصاً لطلبته وموظفيه في مقره بخليج البحرين، وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد الواحد والخمسين لمملكة البحرين وذكرى تولي ملك البحرين.

وتعقيباً على هذه المبادرة، قال المدير العام لمعهد «BIBF»، الدكتور أحمد الشيخ: «بدايةً نود أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلىالملك حمد بن عيسى آل خليفة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحرين، وإلى حكومة مملكة البحرين الموقرة وشعبها الوفي بمناسبة احتفال مملكة البحرين بعيدها الوطني الواحد والخمسين.»

وأشاد الشيخ، بما حققته المملكة من منجزات وطنية متميزة في مختلف الميادين بفضل القيادة الحكيمة لجلالة العاهل المعظم، مؤكداً جهود المعهد المستمرة في إعداد جيل مؤهل من الكفاءات البحرينية ليساهم في بناء مستقبل المملكة والاستمرار في زيادة مكتسبات مسيرة التنمية الوطنية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم.
كما أعرب الدكتور الشيخ عن فخره بالسواعد البحرينية العاملة بالمعهد، والتي تشكل نسبة 78 بالمائة من إجمالي القوى العاملة، مؤكداً حرص المعهد على الاستثمار في كوادره الوطنية، إيماناً بأنهم قادة المستقبل والعنصر الأهم في تحقيق النجاحات والتميّز المستمر.

وأكد المدير العام، استمرار المعهد بطرح البرامج الداعمة وأهمية تركيز نشاط المعهد وكافة البرامج التدريبية في الفترة القادمة لمواكبة الاحتياجات المستقبلية في القطاع المصرفي والمالي.