رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير الكويت مشيدا بالإنجاز التاريخي لمنتخب المغرب: تحلى بأداء فني رفيع وإصرار

نشر
الأمصار

أكد أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، على الإنجاز التاريخي غير المسبوق لمنتخب المغرب لكرة القدم كأول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى هذه المراحل المتقدمة في هذه البطولة الدولية الكبرى 

 وأشاد “الصباح”، بما تحلى به المنتخب المغربي من أداء فني رفيع وروح رياضية عالية وإصرار وتفان كبيرين، في تمثيل المغرب على أكمل وجه وبصورة كانت محط التقدير والإعجاب.

وأعرب أمير الكويت، في برقية تهنئة بعثها إلى ملك المملكة المغربية الملك محمد السادس، اليوم الخميس، عن خالص تهانية بمناسبة تأهل منتخب المغرب لكرة القدم إلى دور النصف نهائي في بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر .

أخبار أخرى..

أمير الكويت يؤكد الحرص الدائم لتعزيز التعاون المشترك مع البحرين

وصف أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، العلاقات مع مملكة البحرين بالأخوية والوطيدة والتاريخية الراسخة التى تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدا الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بالتعاون القائم بينهما فى مختلف المجالات إلى آفاق ارحب.

وأشاد أمير الكويت، في البرقية التى بعثها، اليوم الخميس، إلى الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين والتى عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى 51 للعيد الوطنى لمملكة البحرين، بالإنجازات التنموية والحضارية البارزة التي حققتها مملكة البحرين على كافة الاصعدة وفي مختلف الميادين.

كما أعرب الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عن تمنياته لجلالة الملك حمد بن عيسى بموفور الصحة وتمام العافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والإزدهار فى ظل قيادته الحكيمة.

 

وفي سياق أخر، أعلنت الهيئة العامة للبيئة الكويتية، ضبط محاولة تهريب 80 حاوية من الديزل قبل تصديرها إلى خارج البلاد من قبل ثماني شركات ومصانع وتقدر كميتها بحوالي مليوني لتر من الديزل.

وقال مدير إدارة السلامة الكيميائية في الهيئة الكويتية الدكتور مشعل الإبراهيم، إنه تم أخذ العينات من مادة تلك الحاويات وبينت نتائج التحاليل أنها مشتقات بترولية وبالأخص مادة الديزل موضحا أنه تمت مخالفة تلك الشركات والمصانع حسب المادة (23) من قانون حماية البيئة والخاصة بإدارة المواد الكيميائية التي نصت على الفحص والتدقيق والمطابقة على صادرات دولة الكويت.