رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. إدارة المرور تعقد اجتماعًا مع مدراء المرور السريع بالولايات

نشر
الأمصار

عقد مساعد المدير العام لإدارة المرور بالسودان، الفريق نصرالدين محمد عبدالرحيم، اليوم الاربعاء، اجتماعا موسعا مع هيئة إدارة المرور ومدراء المرور السريع بالولايات وذلك في إطار احتفالات أعياد الشرطة السودانية والعربية .

وذلك بحضور اللواء شرطة حقوقي،  كمبال حسين كمبال، مدير دائرة المرور ومدراء المرور السريع بالولايات وعدد من مدراء ادارات الدوائر بالمرور.

 

 وناقش الإجتماع، سبل تطوير وترقية وتحديث أنظمة المرور َبما يحقق السلامة المرورية للمواطن وممتلكاته.


وقال الفريق شرطة، نصر الدين محمد عبد الرحيم، مساعد المدير العام للمرور بالسودان، أن أعياد احتفالات الشرطة تأتي تأكيدا وترسيخا لمفهوم الشرطة في خدمة الجميع وتقديم افضل الخدمات ووضع ضوابط مرورية تخدم الجميع، مشيرا الى ضرورة عكس الوجة المشرق للشرطة 

 

  وأكد، سعي إدارته لتطوير وترقية الأنظمة المرورية إلكترونيا ودعم لكل المشاريع التي تسهم في تطوير عمل شرطة المرور، بجانب المحافظة على الإنجازات والايجابيات، مشيرا الى نشر عدد مقدر من الرادارات وتفعيل التتبع الجغرافي للمركبات.


وشدد على ضرورة الإحاطة والإشراف المباشر على القوات المنتشرة ومتابعة عملها عن قرب لمزيد من الضبط المروري وترقية العمل، داعيا للتعامل الجيد مع المواطنين وتوفير السلامة لهم بالتواجد المستمر في الطريق ونشر البرامج التوعوية والإرشادية، مؤكدا توفير كافة المتطلبات الفنية واللوجستية التي تعين على تحقيق برامج السلامة المرورية،
مشيرا إلى تطبيق شعار (معا نحو مجتمعا آمن) .

 

من خلال تقديم خدمة مرورية متطورة وثمن سيادتة الأدوار المتعاظمة والجهد الكبير الذي يقوم بة منسوبي المرور بالطرق القومية والداخلية.


من جانبه أكد اللواء شرطة (حقوقي)، كمبال حسين كمبال مدير دائرة المرور السريع بالإدارة العامة للمرور، أن العام القادم عام التطوير التقني لكل خدمات المرور السريع من أجل تطوير العمل المروري بالطرق القومية وتوفير السلامة لمستخدمي الطريق عبر (17) ولاية، مثمنا أدوار وجهود مدراء المرور السريع بالولايات الذين يبذلون جهودا كبيرة للضبط المروري للمركبات.

تكريم عدد من مدراء المرور السريع بالولايات


وتم خلال الاجتماع تكريم عدد من مدراء المرور السريع بالولايات إضافة لتكريم عدد من ضباط الصف لدورهم الكبير في تحقيق السلامة المرورية بولاياتهم المختلفة.