رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيفا تطلق الأغنية الرسمية الجديدة للمونديال "عز العرب"

نشر
الأمصار

تطلق الفيفا خلال ساعات عبر صفحتها الرسمية أغنية رسمية جديدة المونديال بعنوان " عز العرب" وهي من إخراج المخرج المصري على العربي صاحب الفيلم الوثائقي الشهير كباتن الزعتري. ومدير التصوير لها فوزي درويش ومصممة الرقصات بها ليلى غالب.

الأغنية غناء وكلمات وألحان وتوزيع مطرب الراب المصري الشهير ويجز.

 

وتقول كلماتها: " حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله.". 

الجدير بالذكر إن على العربي وويجز قد تعاونا من قبل فى الأغنية الرسمية الخاصة بالفيلم الوثائقي كباتن الزعتري الذى اخرجه وانتجه على العربي وفاز بالعديد من الجوائز العالمية.

 

أخبار أخرى..

انطلاق حفلات اليوم الوطني للبحرين.. غدًا

الأمصار

تستقبل مملكة البحرين في عيدها الوطني الـ 51، عدد ضخم من الفعاليات الغنائية والترفيهية، لكبار رموز الغناء الخليجي، في أنحاء مختلفة من المملكة.

موعد حفل عيد البحرين الوطني 2022

ومن المقرر أن تقام، غدًا، أمسية غنائية لثلاث من أبرز نجوم الغناء الخليجي "نبيل شعيل، عبد الله الرويشد، مطرف المطرف".

وتحتفل مملكة البحرين في 16 ديسمبر من كل عام، باليوم الوطني لها، حيث تحتفل باستقلالها، إلى جانب ذكرى جلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة على عرشه وتوليه مقاليد الحكم.

يذكر أن 15 ديسمبر هو التاريخ الفعلي الذي استقلت فيه البحرين عن بريطانيا، إلا أنها اختارت 16 ديسمبر كعطلة وطنية للاحتفال.

تقام الفعاليات الشعبية والغنائية احتفالًا باليوم الوطني، حيث يعبر الكثير من أبناء البحرين فيها بفخرهم واعتزازهم بوطنهم.

بجانب عدد ضخم من عروض الألعاب النارية التي تتزين بها سماء مملكة البحرين في هذا اليوم الوطني، كما يشارك أبناء دول الخليج شعب البحرين احتفالاته في العيد الوطني.

 

اقرأ أيضا..

إبراهيم الحكمي في أمسية خليجية بموسم الرياض 2022.. غدًا

يستقبل  موسم الرياض3، غدًا، حفل غنائي للفنان إبراهيم الحكمي، وذلك ضمن فعالياته الضخمة التي تضم عدد كبير من رموز الغناء العربي والخليجي.

ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم، الذي يشهد عدد كبير من حفلات الموسم لمختلف نجوم الغناء .

فعاليات موسم الرياض 2022


بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ 21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 

أوضح المسشتار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، من أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد"، التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.