رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملكة جمال كرواتيا تهاجم الأرجنتين بعد هزيمة الأمس

نشر
الأمصار

جذبت إيفانا نول عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا انتباه المعجبين لجمالها وأصبحت من المشاهير منذ انطلاق كأس العالم 2022 بقطر، حيث تجاوز عدد متابعيها على حسابها في منصة "إنستجرام" مليوني متابع وأصبحت معروفة باسم "صديقة كأس العالم".

إيفانا نول التي كانت حاضرة لدعم بلادها من مدرجات استاد لوسيل، لم تستطع مقاومة الرغبة في انتقاد منتخب الأرجنتين وليونيل ميسي مثل المُلاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز الذي هاجم قائد بلاد الفضة في وقتٍ سابق.

وعند الخروج من ملعب لوسيل حيث خسرت كرواتيا 3-0 أمام الأرجنتين، لم تستطع العارضة الكرواتية أن تُخفي انزعاجها واعترفت بأنها حزينة على الهزيمة، حيث أكدت أن الأرجنتين ليست فريقًا جيدًا، بالإضافة إلى أنها ترى أن الكروات قد مروا بيوم سيء.

وقالت عارضة الأزياء في مقطع فيديو نشرته شبكة "TUDN" المكسيكية: "لا أعتقد أن الأرجنتين فريقًا جيدًا، لم نكن في يومنا لهذا فازوا وهذا كل شيء".

يذكر أن كرواتيا تلعب مع الخاسر من فرنسا والمغرب لتحديد المركز الثالث في المونديال، بينما الأرجنتين تنتظر المنتصر لمواجهته في النهائي.

موعد نهائي كأس العالم

ينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب "لوسيل".
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022، في السابع عشر من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.