رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسالة ميسي إلى الجمهور بعد الوصول لنهائي كأس العالم

نشر
الأمصار

أعرب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن سعادته بتأهل بلاده إلى نهائي كأس العالم 2022 بقطر، بعد عبور عقبة كرواتيا.

انتصر الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية دون رد في نصف نهائي كأس العالم، وشهد اللقاء تألق ميسي حيث سجل هدف وصنع هدفين.

وقال نجم الكرة الأرجنتينية عقب اللقاء: "لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل بطولة لي أم لا، لقد استمتعت بهذا كثيرًا، لفترة طويلة كنا واثقين من أن هذه المجموعة ستنجح، نحن نعرف ما نحن عليه ونطلب من الجماهير أن يؤمنوا بنا، لقد مرت الأمور في ذهني ومن المثير للغاية أن أرى كل هذا".

وأتم: "ما عشناه في كأس العالم بأكملها رائع، والآن نحن نذهب للمباراة الأخيرة، وهذا ما أردناه، لقد مررنا بمواقف صعبة، ومواقف أخرى جيدة للغاية واليوم نحن نعيش شيئًا مذهلًا، أنا أستمتع بها مع كل هؤلاء الأشخاص، أتخيل أنه يجب أن يكون جنونيًا".

يذكر أن منتخب الأرجنتين ينتظر معرفة خصمه في النهائي، بعد تحديد الفائز من فرنسا والمغرب مساء اليوم الأربعاء.

موعد نهائي كأس العالم

ينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب "لوسيل".


وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022، في السابع عشر من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.