رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مودريتش: أتمنى فوز ميسي بكأس العالم

نشر
الأمصار

تمنى لوكا مودرتيش قائد منتخب كرواتيا تحقيق الأرجنتين بطولة كأس العالم 2022، على الرغم من تعرض بلاده للإقصاء على يد راقصي التانجو.

كانت خسرت كرواتيا فرصة التواجد في نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام بلاد الفضة بثلاثية دون رد في دور نصف النهائي.


وقال مودريتش في تصريحات لصحفية "أوليه" الأرجنتينية: "كنا بخير وسيطرنا على المباراة حتى ركلة الجزاء والتي أرى أنها ليست صحيحة، أنا لا أتحدث عادة عن الحكام لكن اليوم من المستحيل عدم التحدث عن أداء الحكم، إنه واحد من أسوأ الحكام التي رأيتها وأنا لا أقول ذلك اليوم فقط لأنني لعبت تحت إدارته من قبل، إنها كارثة، على الرغم من ذلك تهانينا للأرجنتين".

وأتم: "أتمنى أن يفوز ميسي بكأس العالم، فهو أفضل لاعب في التاريخ وهو يستحقها".

يذكر أن كرواتيا تنافس على الميدالية البرونزية حيث تواجه الخاسر من المواجهة الثانية في نصف النهائي بين المغرب وفرنسا، بينما رفقاء ميسي ينتظرون الفائز من أجل صراع الذهب والفضة.

موعد نهائي كأس العالم

ينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب "لوسيل".
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022، في السابع عشر من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.