رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الأربعاء في كأس العالم والدوريات المحلية

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم على مدار اليوم الأربعاء 14 - 12 - 2022 ، العديد من المواجهات القوية، على رأسها موقعة فرنسا  ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم بمونديال قطر، ولقاء غزل المحلة ضد طلائع الجيش في الدوري المصري.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 كتالي:

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأربعاء
 

نصف نهائي كأس العالم:

فرنسا ضد المغرب الساعة 9 مساء  beIN Sports HD 2 Max.

مواعيد مباريات الدوري المصري


تستكمل اليوم مباريات الدوري المصري والتى تشهد انطلاق الجولة السادسة من البطولة الأقوى في إفريقيا والشرق الأوسط.
غزل المحلة ضد طلائع الجيش الساعة 2.45 مساء on time sport.

مواعيد مباريات الدوري التونسي


وتقام اليوم مجموعة من المباريات في الدوي التونسي بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني من قطر فور وداع كأس العالم 2022 بعد الفوز التاريخي الذي حققه نسور قرطاج على منتخب فرنسا بطل أخر نسخة من كأس العالم.
النادي الصفاقسي ضد الملعب التونسي  الساعة 3 مساء  الوطنية التونسية.

الاتحاد المنستيري  ضد النادي الإفريقي الساعة 3 مساء Alkass One HD.

موعد نهائى كأس العالم

ينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب "لوسيل".
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022، في السابع عشر من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.