رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقييم سيئ لفيلم رامى مالك الجديد Amsterdam من النقاد العالميين

نشر
الأمصار

حصل فيلم الممثل العالمى المصرى رامى مالك، Amsterdam، على تقييم شيء، وصل إلى 33% من قبل 243 ناقدا عالميا، و62% من قبل أكثر من 500 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل يوم 7 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و14دقيقة.

الفيلم تدور أحداثه فى ثلاثينيات القرن العشرين، ويقوم ببطولته كل من رامى مالك، مارجوت روبى، وكريستيان بيل، وتايلور سويفت، وزوى سالدانا، وأنيا تايلور جوى، وجون ديفيد واشنطن، ومايكل شانون، وكريس روك، وروبرت دى نيرو، وأخرجه "ديفيد أو راسل"، البالغ من العمر 64 عامًا، والفيلم الكوميدى الغامض تم تصويره فى لوس أنجلوس في الفترة بين يناير 2021 إلى مارس 2021.

فيلم أمستردام تدور أحداثه حول طبيبًا وممرضة ومحاميًا هم أصدقاء ومشتبه بهم رئيسيون فى جريمة قتل وقعت فى الثلاثينيات، والفيلم هو الأول للمخرج ديفيد منذ فيلمه Joy 2015 ، بطولة جينيفر لورانس، 32 عاما.

أخبار أخرى..

جاكي شان يؤكد بدء العمل على الجزء الرابع منRush hour بعد7 سنوات

أكد الممثل العالمى جاكي شان بدء العمل على الجزء الرابع من سلسلة أفلامRush Hour ، وذلك بعد حوالى سبع سنوات من الإعلان عن الفيلم الجديد، جاء ذلك خلال تواجده في مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

جاكى شان
صرح شان: "نحن نتحدث عن الجزء الرابع الآن من Rush Hour "، وكان قد كشف شان في خلال عام 2017 عن الصعوبات التي واجهت تحضير العمل قائلاً: "إن الجزء الجديد من Rush Hour مختلف عن باقى الأجزاء، خاصة أننى لا أريد أن أفعل نفس الشيء مرة أخرى، وفي السنوات السبع الماضية، لم يكن السيناريو جيدًا".

تم إصدار أول أفلام سلسلة Rush Hour في خلال عام 1998، ولعب شان دور شرطي هونج كونج يان ناينج لي، الذي كان شريكًا مع المخبر لكريس تاكر، جيمس كارتر، ومن ثم تم إجبار الثنائى على حل قضية اختطاف، حقق الفيلم نجاحًا كبير، مما ساعد عل طرح جزئيين جديدين منه، كان أخرهما في عام 2007.