رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسالة نيمار بعد وداع المونديال أمام كرواتيا

نشر
الأمصار

كتب نيمار دي سيلفا النجم البرازيلي، عبر حسابه على "إنستجرام"، "الهزيمة ما زالت تؤلمنا كثيرًا، كنا قريبين جدًا.. ما زلت لم أتعلم الخسارة، الهزائم تجعلنى أقوى، لكنها تؤذيني كثيرًا، وما زلت لم أعتدها حتى الآن". 

وأضاف نيمار، "الحياة تجعلنا نمضي وعلى أي حال علينا تجاوز ما حدث، حتى لو كان الأمر مؤلمًا، وكان الجرح يستغرق بعض الوقت للشفاء، فعلينا المضي قدمًا".

وتابع، "أشكر الشعب البرازيلي على دعمه وعاطفته، وأن أسمع منكم أننا قاتلنا، وقدمنا كل شيء حتى النهاية.. هذا يخفف القليل من آلامنا".

ووجه نيمار رسالة إلى قطر قائلا، "شكرا قطر على كل شيء.. البطولة كانت جميلة، وكان لا بد أن تكون من نصيب البرازيل ليتم تتويج كل شيء، لكن قدر الله لم يكن كذلك ، و حان الوقت الآن للاسترخاء والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء، وإعادة شحن طاقاتنا، لأن الحياة مع هذه الهزيمة سيكون صعبًا للغاية، ولا يزال يؤلم كثيرًا!".

رسالة شقيقة نيمار بعد وداع المونديال رفقة منتخب بلاده


كانت أعربت رافاييلا سانتوس شقيقة النجم البرازيلي نيمار، عن تضامنها مع مهاجم باريس سان جيرمان، بعد خروج البرازيل من كأس العالم.

أحلام البرازيل في الفوز بمونديال قطر 2022 تبخرت بعد الخسارة الصادمة من كرواتيا، حيث سقط منتخب السيليساو بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ووسط حالة الصدمة التي يعيشها الشعب البرازيلي، خرجت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 سنة لمساندة شقيقها عبر تدوينة على حسابها بموقع "إنستجرام".


وقالت في رسالتها المؤثرة: "أتمنى لو كان بإمكاني مساعدتك على التخلص من آلامك مثلما تفعل معي، وأتمنى كذلك أن أساعدك على إزالة كافة العقبات من طريقك، ولكني أعرف أنك لن تستمتع بذلك ولن تكون قادرًا على أن تصبح الشخص الذي تريده بهذه الطريقة".

وأضافت:"أنت شخص حساس وجميل ولا يجب نسيان ذلك أبدًا، ليس لديك أي فكرة عن مدى فخري بك بسبب إنجازاتك وهزائمك أيضًا، أنت شخص عظيم وعملاق بالنسبة لي وسأبقى بجوارك إلى الأبد".


وأنهت حديثها برسالة أخيرة تقول فيها:"هل سنعود في المرة القادمة؟".