رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري وكأس الإمارات

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم على مدار اليوم الاثنين 12 - 12 - 2022 العديد من المواجهات القوية، على رأسها الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، العين ضد الوحدة في كأس الإمارات.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
سيراميكا X حرس الحدود – الساعة 2:45 عصرا على قناة on time sport

الإسماعيلي X فيوتشر – الساعة 5 مساء على قناة on time sport          

الأهلي X الاتحاد السكندري – الساعة 7 مساء على قناة on time sport

 

مواعيد مباريات كأس الإمارات والقنوات الناقلة
الشارقة X خورفكان – الساعة 2:45 عصرا على قناة أبو ظبى الرياضية

العين  X الوحدة – الساعة 5:30 مساء على قناة أبو ظبى الرياضية

 

مواعيد مباريات كأس البرتغال
 

بوافيستا X فيتوريا جيماريش – الساعة 10.30 مساء

الأهلي يواجه الاتحاد في الدوري

يستضيف فريق الأهلي نظيره الاتحاد السكندري فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الأهلي والسلام في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز، وهى مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها.

وحقق الأهلي الفوز في أول خمس جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 15 نقطة بعدما لعب 5 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين ، في المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4.

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر الاتحاد السكندري من فيوتشر بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبى فريقه بالتركيز في مباراة زعيم الثغر، مؤكداً ضرورة مواصلة قطار الانتصارات فى الدورى لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.

وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة حسم اللقاء مبكراً مثلما حدث في مباراة غزل المحلة الأخيرة في عقر دار المنافس.