رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيليه يدعم كريستيانو رونالدو: شكرا لأنك جعلتنا نبتسم يا صديقي

نشر
الأمصار

وجه الأسطورة الكروية البرازيلي بيليه، رسالة دعم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مغادرة كأس العالم "قطر 2022".

وكان رونالدو قد كتب في وقت سابق، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة بعد خروج المنتخب البرتغالي من مونديال قطر على يد المغرب.

وكتب بيليه في تعليقه على منشور رونالدو عبر "إنستجرام": "شكرا لأنك جعلتنا نبتسم يا صديقي".

ونشر كريستيانو رونالدو تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر. لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم”. 

وأضاف: “في المواجهات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائمًا جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم. لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس. لا يستحق الرد الساخن”. 

وأتم: “أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة. كنت دائمًا شخصًا آخر يقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي في الفريق وبلدي. في الوقت الحالي ، ليس هناك الكثير لنقوله. شكرا لك البرتغال. شكرا لك قطر. كان الحلم جميلًا بينما استمر.. الآن ، حان الوقت لأن تكون مستشارًا جيدًا وتسمح لكل واحد باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة”.

حقق المنتخب المغربي إنجازاً عربياً وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وواصل منتخب المغرب كتابة التاريخ، بعد التأهل للدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.