رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رحلات جوية بين المغرب والدوحة لدعم المنتخب المغربي

نشر
جمهور المغرب
جمهور المغرب

تنظم الشركة الملكية المغربية للطيران، بتنسيق مع اتحاد الكرة الغربي ووزارة الرياضة والتعليم الأولي، رحلات جوية لنقل المئات من أنصار الأسود في اليومين المقبلين، صوب العاصمة القطرية الدوحة لدعم المنتخب المغربي في الموقعة التاريخية أمام فرنسا بنصف نهائي المونديال، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

ويأتي ذلك لمواصلة دعم الأسود بهذه الطريقة، وتحديدا بعد اجتياز دور المجموعات، مع خفض الأسعار إلى 500 دولار للرحلة، وتسهيلات إضافية منها الحصول على تذاكر مجانية فور الحلول بمطار الدوحة، وهو ما استفاد منه العشرات بتواجد أفراد من اتحاد الكرة المغربي سهروا على توزيعها من قبل.

 ويأمل اتحاد الكرة المغربي أن يكون لأنصار الأسود حضورا أقوى مما كان عليه الوضع في المباريات السابقة، في مواجهة فرنسا التي تطل بالمنتخب المغربي على محطة النهائي.

وكان لأنصار المنتخب المغربي دورا هائلا باعتراف المدرب وليد الركراكي،  في بلوغ هذه المحطة وتحقيق النتائج التاريخية.
تجاهل محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، تهنئة المنتخب المغربي بالإنجاز التاريخي الذي تحقق في مونديال قطر 2022، بالوصول إلى ربع النهائي، لأول مرة في تاريخ الكرة الأفريقية والعربية.

الجماهير المغربية

محمد صلاح يتجاهل فوز المغرب:

تجاهل محمد صلاح، قائد منتخب مصر فوز المغرب على البرتغال (1-0) في ربع نهائي المونديال، وهو ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ونشر صلاح صورة له أمس السبت وهو جالس ومعه كوب من أحد العصائر التي يشربها، لكن التعليقات على صورة صلاح تضمنت تساؤلات صريحة من متابعيه حول عدم تهنئته للمنتخب المغربي بإنجاز المونديال.

 ولم يتفاعل صلاح مع كأس العالم، لدرجة أنه نشر صورة لمتابعته مباراة للكرة الطائرة للسيدات بين الأهلي والزمالك في نفس توقيت مباراة اليابان وكرواتيا في دور الثمانية بالمونديال.

وتأهل منتخب كرواتيا بركلات الترجيح على حساب اليابان في هذه المباراة، ولكن صلاح تجاهل التفاعل مع هذا اللقاء أيضا رغم صداقته القوية بزميله ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق.
ويغيب محمد صلاح عن منافسات كأس العالم 2022 بعد خروج منتخب مصر في الملحق المؤهل إلى كأس العالم على يد السنغال بركلات الترجيح.