رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يستعد لإحياء حفل بالدوحة 13 ديسمبر المقبل

نشر
الأمصار

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم في قطر بنادي سموحه، يوم الأربعاء القادم الموافق  13 ديسمبر.

وروج تامر حسني للحفل حيث نشر بوستر الحفل به التفاصيل من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقًا: "سأستلم المنصة في قطر يوم 13 ديسمبر، لأداء لا ينسى”.

وكان حضر تامر حسني مباراه المغرب والأرجنتين مساء أمس بقطر مع بسمة بوسيل وأولاده، وحرص على تهنئة المغرب لفوزها كما نشر بعض اللقطات والفيديوهات له بجانب بسمة بوسيل أثناء المباراه.

تامر حسني يشارك جمهوره لحظة استقبال قطر له

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو استقبال قطر له باستعراضات وأجواء احتفالية معلقًا: "شكرًا قطر، شكرًا فندق "rixos gulf"، شكرًا على هذا الاستقبال لي ولعائلتي".

تهنئة تامر حسني للمغرب

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له بجانب بسمة بوسيل وابنته الكبرى تاليا وهم يرتدون ملابس عليها علم المغرب.

وعلق قائلًا: "كل ما أنزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وانا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلًا حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس.. انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كأس العالم".

واسترجع تامر حسني ذكريات فترة لعبه بكرة القدم حيث نشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو له أثناء لعبه في مباراه معلقًا: "والله خسروني هنا كان ماتش اعتزال صديقي الكابتن الكبير وليد صلاح الدين  و محدش يقولي انت اهلاوي ولا زملكاوي عشان انا لعبت في الناديين وبحترمهم هما الاتنين وماشاء الله الاتنين استغنوا عن خدماتي،و الاشوني بعد ١٠ سنين مابين لعب هنا وهنا  كنت بلعب كويس والله وبرضو مصورين كتير حوالينا بالصلاه عالنبي.

وكان أحيا النجم تامر حسني، أمس حفلا غنائيا ضخما فى الكويت، وحرص عدد كبير من متابعيه وجمهوره على حضور الحفل، وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور.

واحتفل تامر حسنى بالنجاح الكبير الذى حققه من خلال حفل الكويت، ونشر مجموعة من الصور له خلال الحفل عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "من أجمل حفلات العمر بالكويت شكراً جمهور الكويت الراقي العظيم محبتكم اللى شوفتها النهارده عمرى ما هنساها، شكراً لكل الجاليات العربية الغالية شكراً للجالية المصرية الحبيبة شرفتونى ونورتونى وأبهرتونى".